حصد نادى الصيد كأس المركز الثالث ببطولة الجمهورية للسباحة التوقيعية لمرحلة ١٩سنة والتى اختتمت أمس فعالياتها بالنادى الاهلى.


وقد احرز الفريق المراكز الاولى فى منافسات الاكروبات والمركز الثاني فى منافسات الفرق والمركز الثاني في منافسات الزوجي (جنا رؤوف وجودي وائل).


مثل الفريق السباحات جنا خورشيد، يارا هلال، علياء هاني، مريم هشام، جنا رؤوف ، جودي وائل، نور اشرف، نور هشام، هنا عماد.


الجهاز الفنى والادارى:
رئيس الجهاز المهندس شريف حبيب ، نائب رئيس الجهاز المهندس هشام الجارحى،المدير الفنى ايرا ليمونسكا ، مدرب عام ناريمان خالد ، مدرب فاطمة الزهراء و مساعد مدرب ملك محمود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصيد

إقرأ أيضاً:

مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكرّم الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف “

تحت رعاية وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبتنظيم مجمّع زايد التعليمي بمنطقة البرشاء في دبي، تم الإعلان عن أسماء الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف”.

كرّم الفائزين سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، خلال عرض تراثي تتضمن عدة فقرات تمثيلية مستوحاة من أمثال المتوصّف بالإضافة إلى اليولة.

وتوجّه بن دلموك بالتهنئة لجميع الفائزين في الجائزة وكافة المشاركين في فئاتها الثلاث، وخصّ بالشكر أولياء أمور الطلاب والطالبات، الذين ساهموا بدور فاعل في دعم أبنائهم وحثهم على التمّيز في هذه المسابقة التراثية وتابع: “كتاب المتوصّف”، هو مجموعة من الحكم التي تحمل الكثير من القيم التي تُلهمنا وتوجهنا في حياتنا، وندعو عيالنا للتمسك بها، لأنها واحدة من ركائز هويتنا الوطنية وموروثنا الشعبي.
وأضاف بن دلموك: يقدم كتاب “المتوصّف” جزء صغير من تفاصيل أهلنا الأوليين، بذلنا الكثير من الجهود في البحث عنها لسنوات عديدة، والتحري عن الروايات والأحداث التي قيلت فيها هذه الأمثال الشعبية القيمة، لذلك يعتبر الكتاب هو بداية التوثيق الحقيقي، للأمثال في موروثنا الشعبي، وهو الأمر الذي يعكس تاريخنا وتجاربنا، ويساعدنا في فهم المسار التاريخي الذي مرّ به أجدادنا، ونسعى بتقديم إضافة مفيدة في كل طبعة جديدة.
من جانبها، تقدمت فاطمة سيف بن حريز، مدير إدارة البحوث والدراسات بالمركز، بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الجائزة الوطنية على الجهد الكبير المبذول من قبلهم، والذي شكل انطلاقة نجاح وانتشار الجائزة.

وأعربت بن حريز، عن سعادتها بتنوع الفائزين بالمراكز الأولى في الجائزة ليشملوا جميع إمارات الدولة معتبرة الأمر مؤشر على نجاح الجائزة التي تعتبر جزءاً مهماً من استراتيجية مركز حمدان التي يعمل من خلالها على نشر التراث الوطني بالاستدامة، فهي مبادرة مليئة بالمكتسبات على المستويين التربوي والثقافي وتساهم في بناء جيل متمكن، وقادر على حمل راية الوطن عاليًا.

تفوّق
جاءت بالمركز الأول في الحلقة الأولى، الطالبة ساره محمد الأحبابي، وحصلت على المركز الثاني، بشاير سالم الحمادي، وحلت بالمركز الثالث، شيخة طالب احمد.
وفي الحلقة الثانية، حصل على المركز الأول، عبد الله سعيد المزروعي، وجاء بالمركز الثاني، حامد احمد الحفيتي، أما المركز الثالث فذهب إلى ريم طارق بدر.
أما في الحلقة الثالثة، حققت الطالبة روضة ناصر الشامسي المركز الأول، وجاء بالمركز الثاني، أنس علاء المزجاجى، وفي المركز الثالث، مريم محمد الاكتع.
وفي فئة الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء الأمور، حققت حمده راشد النعيمي المركز الأول، تلاها مروان حسين خليفه في المركز الثاني، وجاء حمزة عبد الرحمن المطلق في المركز الثالث.


مقالات مشابهة

  • ميار شريف تودع منافسات رولان جاروس للتنس بالخسارة أمام بطلة أمريكا
  • إيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)
  • ختام النسخة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكرّم الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف “
  • المركز الثالث لشباب الهوكي بنادي صحار يشعل شغف اللاعبين
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينخفض مرة آخرى ويحتل المركز الثالث
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 230 ألف جنيه بالسينمات
  • المقاولون من ذوى القدرات يحصدون ميداليات فى بطولة الجمهورية
  • منتخب الحديدة يتوج بكأس بطولة الجمهورية لطلاب المدارس الصيفية
  • فاصل من اللحظات السعيدة في المركز الثاني على قائمة إيرادات أمس بـ276 ألف جنيه