مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 13 مترجمة وهو واحد من المسلسلات التركية التي حازت على نسب مشاهدة مرتفعة من مختلف الدول في الوطن العربي وذلك لأنه يروي كيف نجح صلاح الدين في انتشار الرقعة الإسلامية وتحرير بيت المقدس من يد الصليبيين وذلك بعد أن ظل تحت حكم لمدة تصل حتى مائة عام، سوف نقدم لكم من خلال مقالنا تفاصيل المسلسل ومواعيد المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 13 مترجمة


تدور قصة المسلسل حول حياة صلاح الدين الأيوبي المعروف بشجاعته وقوته في الحروب، كما أن المسلسل يحمل الكثير من الصراعات والمعارك التي خاضها صلاح الدين والذي نجح في التخلص من الصليبين في كل من مصر والشام وحلب بالإضافة إلى نجاحه في فتح عسقلان، سوف تشهد تلك الحلقة صراع ما بين كل من  صلاح الدين وغابرييل.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي



يتم عرض المسلسل كل يوم إثنين من كل أسبوع على قناة تي آر تي وذلك في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما يعرض في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات، ويعرض أيضا على قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ويعرض في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي


باسم ياخور.
جمال سليمان.
سوزان نجم الدين.
نجاح سفكوني.
وائل رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صلاح الدين الأيوبي مسلسل صلاح الدین الأیوبی فی تمام الساعة مساء بتوقیت

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم.. يتأهب عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، ليوم كروي دسم، حيث تبدأ المتعة والإثارة وذلك من بوابة بطولة يورو 2024، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024، وأيضًا مباراتي الأهلي والزمالك في المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

افتتاح يورو 2024 بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

ويترقب عشاق الكرة العالمية والعالم أجمع، افتتاح بطولة كأس أمام أوروبا يورو 2024، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في افتتاح يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات المجموعة الأولي من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"
  • موعد صلاة العيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • القبض على عصابة من المتسولين اختطفت طفلة في صلاح الدين
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it