اخر خبر، ضرب عنيف ودفعها في الحائط المتهم بقتل ابنة زوجته في مصر مسمعتش كلامي،قررت محكمة مصرية تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بأكتوبر لجلسة 22 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضرب عنيف ودفعها في الحائط.. المتهم بقتل ابنة زوجته في مصر: مسمعتش كلامي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضرب عنيف ودفعها في الحائط.. المتهم بقتل ابنة زوجته...

قررت محكمة مصرية تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بأكتوبر لجلسة 22 يوليو الحالي، للنطق بالحكم عليه، بتهمة قتل الطفلة بعد وصلة تعدي عليها، وارتطام رأسها بالحائط ما تسبب بوفاتها في الحال.

واعترف المتهم أمام هيئة التحقيق ارتكابه الواقعة، بعدما قام بضرب الطفلة على وجهها مرتين متتاليتين، وبعد ذلك قام بدفعها إلى الخلف، فاصطدمت رأسها بالحائط، مما تسبب في سقوطها على الأرض.

وأضاف المتهم بأنه بعدما ضربها تركها داخل الغرفة لمدة ما يقارب من ساعتين واستكمل باقي تنظيفه للشقة، ولكن عندما لاحظ غياب الطفلة دخل عليها فوجدها لا تتحرك، فقام بمتابعة حركة التنفس الخاصة بها فوجدها لا تتنفس تماماً.

وتابع المتهم بأنه أسرع إلى والدته وأخبرها بوفاة الطفلة، فصدعت إلى شقته وتابعت حركة تنفس الطفلة فوجدتها ميته، مشيراً بأنه منع والدته من الصراخ حتى لا يفتضح أمره ويتم تشريح الطفلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل أحد الأشخاص على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما بالمقطم.

النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص بالمقطم

يصدر القرار برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبو زيادة وعبد الكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 320 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة 26 لسنة 2024 كلي بقيام المتهمين بقتل المجني عليه - عمدا مع سبق الإصرار المصمم علي ذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك الغرض أدوات - آت وصفها  

وانتهزوا وصوله إلى محل الواقعة عقب استدراجه من قبل المتهمة الثالثة لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن ظفروا به حتى أحكموا عليه قبضتهم واحتجزوه وكيلوه وأوثقوا وثاقه بالأدوات المار بيانها وكان ذلك مصحوباً بتعذيبات، بأن انهالوا عليه ضرباً بإيديهم وباستخدام الأدوات المار بيانها استقرت بمختلف أنحاء جسده - حتى خارت قواه محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولفظ أنفاسه وفارق الحياة.

 

 

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • قرار عاجل ضد المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين لجلسة 12 يونيو
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم