بتجرد:
2024-06-02@20:22:46 GMT

بعد 11 عاماً.. شيري عادل تعود للتعاون مع محمد هنيدي

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

بعد 11 عاماً.. شيري عادل تعود للتعاون مع محمد هنيدي

متابعة بتجــرد: تتعاون الفنانة المصرية شيري عادل من جديد مع النجم محمد هنيدي منذ مشاركتهما في فوازير “مسلسليكو” التي عُرضت للجمهور قبل 11 عاماً، وبالتحديد في عام 2013.

ويقدّم محمد هنيدي وشيري عادل مسلسلاً إذاعياً بعنوان “أبويا شقيقي” على راديو “النيل”، وسيُعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وكان التعاون الأول بين النجمين في فيلم “أمير البحار” الذي عُرض عام 2009، وحقق نجاحاً كبيراً طوال فترة عرضه.

يُذكر أن محمد هنيدي يستعد لتقديم مسرحية “رمضان ميوزيكال سكول” على مسرح “محمد العلي” في “بوليفارد سيتي” ضمن “موسم الرياض”.

في حين عُرض لشيري عادل أخيراً فيلم “عادل مش عادل”، الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، بينهم: أحمد الفيشاوي، بدرية طلبة، دينا، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة…، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسّد أحمد الفيشاوي خلالها دور محامٍ يمر بالعديد من المشاكل ويحاول حلّها بأسلوب كوميدي.

main 2024-02-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر وهو يدعو فيه الجمهور لسرعة المشاركة في أحد مواقع المراهنات لتحقيق مكاسب كبيرة.

وأكد الفنان المصري، أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة، وحذّر من استغلال صور المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال.

وقال هنيدي: “إن الفيديو غير صحيح، وأُنْتِج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور”. وأضاف: “أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة، غير صحيحة”.

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لتصوير فيلم “الإسترليني”، إخراج حسين المنباوي، حيث سيقدم لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا، ومن المقرر أن يُصوَّر جزءاً كبيراً منه في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آخر أعمال هنيدي كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد هنيدي يفضح الذكاء الاصطناعي
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات مدنية في ثاني أسبوع عرض بالسينمات
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • سرقة سيف "تمثال ميدان التحرير" حقيقة صورة تعود لـ 12 عاما.. من هو سيمون بوليفار
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة