قام الوفد البرلماني من لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة النائبة سهير عبد الحميد اليوم بزيارة مركز أورام اسوان ضمن الجولة الميدانية التي تقوم بها اللجنه للمحافظة لتفقد عدد من المنشآت الصحية التي تم نقلها موخرا للهيئة العامة الرعاية الصحية ضمن منظومه التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.


وتفقد الوفد البرلماني بصحبه الدكتورة رجاء اسحق مدير مركز الاورام المبني وأقسامه التي تشمل عمليات جراحه الاورام ووحده المسح الذري وأقسام الرعايه المركزة وقسم المناظير وقسم الطواريء والعيادات الخارجيه وتحدث أعضاء اللجنه مع المواطنين المترددين علي المركز للوقوف علي مدي الخدمه المقدمه لهم لتذليل أي عقبات تواجههم مطالبين بتوسعه أحدي المباني للمركز مع إعادة تأهيله لكي يستوعب عدد المرضي المترددين علي المركز .

وتفقد الوفد البرلماني مستشفي التأمين الصحي القديم وطالب وفد لجنه الشون الصحية بمجلس النواب سرعه الانتهاء من مستشفي التأمين الصحي القديم بأسوان المتوقف أعمالها منذ ٢٠١٨ ورفع كفائتها بعد اخلائها من العيادات خاصه انها اكبر مستشفي متواجده في اسوان كما طالبوا بنقل وحدتي الغسيل الكلوي داخل المستشفي التأمين الصحي الي مكان آخر لحين الانتهاء الكامل من أعمال تطوير المستشفي مع تحديد جدول زمني للانتهاء من أعمال التطوير .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجنة الصحة مركز أورام أسوان المنشآت الصحية مستشفی التأمین التأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية

تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان شخص آخر، لقي مصرعه غرقا بشواطئ جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفي جمصة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة، بوصول بلاغ بوجود غرقى داخل المياه.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، لمكان البلاغ، وأفراد الإنقاذ النهري، والتي تمكنت من إنقاذ كلا من: آيات محمد السعيد 12 عاما، مقيمه أجا، وعادل محمد عادل موسي، 5 أعوام، من قرية ميت دمسيس مركز أجا.

فيما تمكنت القوات من انتشال جثمان خالد السيد حسانين 39 عاما، مقيم أجا، ونقله عبر سيارة الإسعاف، لمشرحة مستشفي جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


 







مقالات مشابهة

  • مستشفي الحروق ببني سويف تستقبل 10 حالات حروق من الدرجة الثانية والثالثة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • مكة المكرمة.. جاهزية 18 مستشفى و126 مركزًا صحيًا لموسم الحج
  • مصعد معطل وسلبيات في صرف الأدوية.. إحالة مشرفي تطوير مستشفي بلبيس للتحقيق
  • رئيس "الرعاية الصحية" يبحث التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة
  • توقيع مذكرة تفاهم مع المنظمة الدولية للهجرة لتوفير الخدمات الطبية للاجئين
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث دعم التعاون مع بعثة المنظمة الدولية للهجرة
  • «الرعاية الصحية» تستعرض تجربتها في التأمين الشامل بمؤتمر دولى بالمغرب
  • إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية
  • تعميم من الخدمات الطبية