صحيفة اليوم:
2024-05-20@03:25:50 GMT

الرياض تتزين بـ 8000 علم احتفاءً بيوم التأسيس

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

أكملت أمانة منطقة الرياض تزيين طرق العاصمة وميادينها وجسورها بـ 8000 علم وطني، احتفاءً بيوم التأسيس.
يأتي ذلك في إطار جهودها بجعل المدينة متفاعلة مع الأحداث والمناسبات الوطنية، وتجهيزها بالمظاهر الاحتفالية المعززة لروح التلاحم والترابط المجتمعي.

احتفاءً بـ #يوم_التأسيس ..
أخبار متعلقة احتفاءً بيوم التأسيس.

. مكتبة الملك عبدالعزيز تقيم فعاليات ثقافية واجتماعيةبخطة من 3 مراحل.. أمانة الرياض تستعد لمواسم الأمطاراحتفاءً بيوم التأسيس.. صرف مكافآت طلبة الجامعات غدًاأنهينا تركيب نحو 8000 علم في طرق العاصمة، ميادينها وجسورها، بمشاركة سكان #الرياض من مواطنين ومقيمين؛ لتبقى راية التوحيد خفاقة في ذكرى وطنية مجيدة#بنيت_على_ساس pic.twitter.com/baY7mVnij1— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) February 21, 2024احتفاء بيوم التأسيسوأوضحت الأمانة أنه تم تركيب 3128 علماً على حوامل بارتفاع ستة أمتار في 52 ميداناً وجسراً وتقاطعاً، كما تم تركيب 2366 علماً بحوامل ارتفاعها 3 أمتار في 7 مواقع، مشيرة إلى أنه تمت متابعة أعمال الصيانة والتشغيل في تلك المواقع بالتزامن مع تركيب الأعلام.
يذكر أن الأمانة جهزت عشرة مواقع في الرياض للاحتفاء بيوم التأسيس، فيما أكملت 47 بلدية على مستوى محافظات ومراكز المنطقة استعداداتها بفعاليات وأنشطة متنوعة تجسد العمق التاريخي للدولة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض يوم التأسيس يوم بدينا الرياض بیوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

سوهاج تتلقي أكثر من 8000 طلب تصالح في مخالفات البناء

قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أنه تم تلقي أكثر من 8 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء تقدم بها المواطنين بسوهاج منذ بدء تلقي طلبات التصالح والعمل بالقانون الجديد في السابع من مايو الجاري وحتى الآن، لافتا إلى استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة.

وناشد المحافظ، المواطنين ممن لم يتقدموا بسرعة التقدم بطلبات التصالح، لافتا إلى أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة يتوافد عليها أعداد كبيرة من المواطنين لتقديم الطلبات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير على المواطنين .

ومن جانبه أشار اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، ورئيس اللجنة الفنية العليا للتصالح على مخالفات البناء، أنه تيسيرا على المواطنين وتنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ، تقوم المراكز التكنولوجية بالعمل واستقبال طلبات المواطنين للتصالح طوال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية، بالإضافة إلى استقبال الطلبات بمجمعات الخدمات الحكومية " تحيا مصر " بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، وذلك لمنع التكدس والازدحام واستقبال أكبر عدد ممكن من الطلبات .

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • سوهاج تتلقي أكثر من 8000 طلب تصالح في مخالفات البناء
  • «برج خليفة».. قلب دبي النابض
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • التحقيق مع عامل لسرقته 8000 دولار من داخل سيارة في كرداسة
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى
  • غدًا.. متحف تل بسطا يفتح أبوابه مجانا للجمهور احتفاءً باليوم العالمي للمتاحف
  • متحف تل بسطا يفتح أبوابه مجانا للجمهور احتفاءً باليوم العالمى للمتاحف.. غدا
  • محكمة تقضي لشخص بـ520 مليون سنتيم مقابل مكتب مساحته 4 أمتار
  • سقطة من حسابات مانشيستر يونايتد بسبب والدة رونالدو .. صورة