جاء تقارب علاقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لتدفع مجلس الإسماعيلي للدخول على الخط، والسعي إلى التقرب لمجلس الأهلي، ودعوته لزيارة قلعة الدراويش، لإذابة حالة الجمود بين جماهير الناديين.

هل حادث الطائرة السبب؟ تجهيز الجوكر لمواجهة ميدياما الغاني.

. واستبعاد 6 لاعبين بدون إصابات|ما سبب حادث طائرة الأهلي في غانا؟.. ومطالب بتأجيل المباراة.. تفاصيل الإسماعيلي على خطى الزمالك

قال فرج عمران نائب رئيس نادي الإسماعيلي، إنه يدعو مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالحضور وزيارة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة، وعودة العلاقات من جديد، وخوض الفريق الأحمر مبارياته في الإسماعيلية.

زيارة الخطيب للزمالك

وأضاف فرج عمران في تصريحات إذاعية: "ندعو مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسؤولي الأحمر برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة».

فرج عمران

وتابع: “ننتظر زيارة من مجلس إدارة النادي الأهلي في الإسماعيلية، وذلك الطبيعي من أجل الرياضة المصرية ومن أجل التعامل المحترم والرائع بين كل الأندية، والمبادرة من أجل الكرة المصرية ولصالح الرياضة”.

صدمة أهلاوية.. غياب إجباري لثلاثي المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر دعم قوي من كبار القلعة الحمراء.. هل يعود رمضان صبحي للأهلي قريبا اغراءات الإسماعيلي للأهلي

واستكمل نائب رئيس الإسماعيلي: «مستعدون لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، وده لازم يحصل ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب».

مجلس إدارة الإسماعيلي 

واستطرد: “المرحلة المقبلة سيكون هناك تحرك رسمي من أجل وجود زيارة لمجلس إدارة النادي الأهلي في الإسماعيلية، ونتمنى ان يخوض الأهلي مبارياته أمامنا على ملعب الإسماعيلي، ولابد من تقريب وجهات النظر بين جمهور الناديين”.

مجلس إدارة الأهلي

وأضاف: “قبل يومين تواجد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كابتن حسام وإبراهيم حسن والحمد لله كان استقبال رائع، ومن قبل كانت زيارة مجلس إدارة الزمالك، والمقابلة رائعة، وذلك المفروض حدوثه لابد أن يعلم الجميع أن الرياضة المصرية مطلوب أن تعود مرة أخري بالروح بين كل الأندية”.

أحدهم قنبلة أفريقية.. الأهلي يستهدف 4 صفقات مدوية بأوامر كولر كولر حسم الأمر|ما هو تشكيل الأهلي أمام ميدياما الغاني؟.. وهذا اللاعب مفاجأة لماذا يصعب على الأهلي اللعب في الإسماعيلية؟

أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه بات من غير المقبول الحديث عن فكرة عدم خوض الأهلي لأي مباريات على استاد الإسماعيلية، بعدما حدث خلال مواجهة الإسماعيلي والزمالك في بطولة الدوري المصري.

الأهلي والإسماعيلي

وقال في تصريحات تلفزيونية: "من الصعب أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية في ظل هذه الأجواء، وبيان النادي الإسماعيلي لم يعجبني تماما، وكان يجب توضيح سبب المشكلة والتعهد بعدم تكرارها مستقبلا".

جمهور الإسماعيلي

وأضاف: "نريد معرفة الأسباب التي جعلت جماهير الإسماعيلي تقوم برفع تلك اللافتة المسيئة للزمالك، لأنهم سيضرون ناديهم في المقام الأول، إضافة إلى الإضرار بالكرة المصرية، وسيجلسون لمشاهدة المباريات مجددا في منازلهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ستاد الإسماعيلية مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب حسين لبيب مجلس الإسماعيلي مجلس إدارة النادی الأهلی فی الإسماعیلیة الأهلی فی من أجل

إقرأ أيضاً:

الخطيب على رأس وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي بمطار القاهرة

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة اجتماعات، اليوم الإثنين، للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الترجي التونسي والمحدد لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

وناقش الخطيب مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله إلى القاهرة بعد غدٍ الأربعاء.

وأكد الخطيب أن الاستقبال لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل الفريق التونسي بمطار القاهرة.

وكلف رئيس النادي الأهلي كلًا من سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال طيبًا ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

كان الأهلي قد تعادل سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أُقيم يوم السبت الماضي في رادس بتونس، ويُقام لقاء العودة يوم 25 مايو الجاري علي استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • حقيقة استبعاد الخطيب اسم أبو تريكة من الفيلم الوثائقي للأهلي المصري
  • محمود الخطيب في حوار لـ«CNN»: محمد صلاح أسطورة مصرية.. والمغرب حققت حلم العرب
  • الخطيب يستقبل بعثة الترجي التونسي بالورود «صور»
  • محمود الخطيب يستقبل بعثة الترجي في القاهرة
  • الخطيب يزور علي معلول في المستشفى
  • قرار عاجل من الخطيب بشأن علي معلول
  • فوتا: الأهلي حقق نتائج وبطولات كثيرة بسبب لاعبي الإسماعيلي
  • مارك فوتا: الأهلي حقق نتائج وبطولات كثيرة بسبب لاعبي الإسماعيلي.. وهذه أسعد لحظاتي مع الدراويش
  • مارك فوتا: أحب الإسماعيلي كثيرًا وأتمنى منافسته بشكل أكبر على بطولة الدوري المصري
  • الخطيب على رأس وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي بمطار القاهرة