قال ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن حزمة إجراءات لتخفيف الأعباء عن المواطن، تضمّنت زيادة الرواتب الشهرية ورفع الحد الأدنى للأجور، وتكثيف الحملات الرسمية والأمنية على التجار لضبط الأسعار.

وأكد الهضيبي لـ«الوطن»، أنّ الرئيس ضغط على خزينة الدولة من أجل تحسين حياة المواطنين، ونأمل أن يكون لهذه القرارات تأثير إيجابي على حياة المواطن، وأن تتبعها المزيد من الخطوات لتخفيف الأعباء عن كاهله.

وتابع قائلا، أنّ هذه الخطوات تُعد إيجابية للغاية، ونأمل في حزب الوفد أن تتبعها المزيد من القرارات لتحسين حياة المواطن، خاصةً مع اقتراب شهر رمضان المبارك والأعياد، داعيا المواطنين إلى التكاتف والتعاون مع الدولة لتجاوز الأزمة، مؤكدا أنّ مصر ستخرج من الأزمة أقوى وأكثر ازدهارًا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوفد السيسي الأدنى للأجور ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي وملك الأردن يشددان على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي وملك الأردن على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم، ودعوتهما لتكاتف الجهود الدولية لتحقيق التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية، ذات السيادة، على خطوط الرابع من يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة بالمملكة الأردنية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الزعيمين أكدا قوة وعمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الشقيقين، والإعراب عن التقدير لما تشهده العلاقات الثنائية من توافق وتنسيق مستمر بين قيادتي البلدين تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

‎وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تضمن التوافق على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور تجاه تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وهو ما تجسد في الدعوة المشتركة لعقد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، إيماناً من الزعيمين بضرورة التحرك الفوري والعاجل لحشد الجهود الدولية لمواجهة الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها القطاع، محذرين من التداعيات الخطيرة لإستمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية، ومؤكدين ضرورة التوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة وحماية المدنيين.

‎كما شدد الزعيمان على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم، ودعوتهما لتكاتف الجهود الدولية لتحقيق التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية، ذات السيادة، على خطوط الرابع من يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل مبادرة "مأموري أقسام ومراكز الشرطة" لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يشددان على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يتابع مع مصطفي مدبولي تطورات العمل في عدد من الملفات
  • الرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار
  • أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان
  • 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • “برلمانية الوفد بالشيوخ” تطالب بإدماج الذكاء الاصطناعي لتعزيز الاستراتيجية الرقمية الوطنية