الأسبوع:
2024-09-22@09:09:48 GMT

رامي ربيعة: واجهنا صعوبات كبيرة في رحلة غانا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

رامي ربيعة: واجهنا صعوبات كبيرة في رحلة غانا

أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الأهلي لمواجهة ميدياما غدًا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة خلال الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «واجهنا صعوبات كبيرة، ولكن اعتدنا في الأهلي على ترك النواحي الإدارية للمسؤولين في النادي لحل مثل تلك الصعوبات، وأن يكون تركيز جميع اللاعبين في المباراة».

وشدد ربيعة على أن الفريق سيقدم أقصى ما لديه من جهد وتركيز خلال مباراة ميدياما والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، لمواصلة مشوار الفريق في البطولة، وقطع خطوة لتخطي دور المجموعات.

وأوضح لاعب الأهلي أن الصعود في دور المجموعات يحتاج إلى الفوز في المباريات التي تقام في الخارج، وأن الأهلي هو المتصدر لقمة المجموعة الرابعة، ويسعى إلى الفوز غدًا.

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي يعيش حالة من التركيز خلال الموسم الحالي، وأن الجميع يعلم أن الأهلي فريق جماعي ويبحث دائمًا عن تحقيق أهدافه.

واختتم ربيعة حديثه بالتأكيد أن فريق ميدياما قدم نفسه بشكل جيد في دوري الأبطال إلى الآن، وأن مواجهته غدًا ستكون صعبة إلا أن جميع لاعبي الأهلي لديهم الدافع القوي لتحقيق الفوز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي رامي ربيعة أخبار الأهلي أخر اخبار الأهلي الأهلي وميدياما

إقرأ أيضاً:

أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة

قال أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي درس فريق جورماهيا الكيني جيدا وأدار المباراة بشكل مميز ليثبت أنه مدرب كبير.

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكداً أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جمهور الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي.

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك فى غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى فى بداية الموسم، مؤكداً أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفاً أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات أوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخري.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكداً أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

مقالات مشابهة

  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.. حضور دائم وتفوق ساحق وإخفاقات معدودة في رحلة الألقاب
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يكرر الفوز على جورماهيا ويتأهل لدور المجموعات
  • الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف رامي ربيعة في الشوط الأول «فيديو»
  • رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا
  • رامي ربيعة يفتتح أولى أهداف الأهلي في شباك جورماهيا الكيني
  • رأسية رامي ربيعة تمنح الأهلي التقدم على جورماهيا «فيديو»