وأوضح المحافظ طعيمان، في تصريح صحفي، من الطريق الرئيسية بمديرية صرواح والمؤدية إلى مدينة مأرب، أن المبادرة تأتي كحسن نية من قيادة السلطة المحلية في المحافظة، ومرحلة أولى ستليها مراحل لفتح بقية الطرق؛ بهدف التخفيف من معاناة المواطنين؛ نتيجة انقطاع الطرقات، التي كان المتسبب الرئيسي في إغلاقها ومفاقمة معاناة المسافرين قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى قدمت العديد من المبادرات لفتح الطرقات، وتطبيع الأوضاع في المحافظة، ومنها مبادرة قائد الثورة بخصوص الوضع في مأرب، غير أن تلك المبادرات قوبلت بالرفض من قبل تحالف العدوان ومرتزقته.

وأكد المحافظ طعيمان الإنفتاح على أي مبادرات جادة لفتح الطرق في المحافظة.. مشيرا إلى أن قوى العدوان تطلق التصريحات للاستهلاك الإعلامي، ولا يوجد لديها القرار المستقل لفتح الطرق، بل تتلقى توجيهاتها من السفير السعودي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تكثيف الحملات الرقابية على المواقف في مراكز المحافظة

كلّف اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا رؤساء المراكز بمتابعة مواقف سيارات السرفيس، وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين، مؤكداً أن المواطن شريك فى الرقابة وأن الاستغلال مرفوض.

وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة، وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير واستغلال الركاب .

اجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه المحافظ كافة الأجهزة المعنية، بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات الوقود للتأكد من وصول الحصص كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية.

هذا ويتابع محافظ المنيا من داخل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حالة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك على مدار الساعة للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع بدء أعمال رصف شارع النحاس بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع النحاس في طنطا
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تشغيل مجمع مواقف السيارات بسمالوط
  • محافظ المنيا: تكثيف الحملات الرقابية على المواقف في مراكز المحافظة
  • محافظ شمال سيناء يعتمد تعريفة الركوب الجديدة.. اعرف تسعيرة التاكسي
  • محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ومديرية الطرق لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة إعادة تجميل ميادين العريش
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة طرح وتشغيل مجمع مواقف سيارات الأجرة بسمالوط
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد رابطة الحقوقيين