وأوضح المحافظ طعيمان، في تصريح صحفي، من الطريق الرئيسية بمديرية صرواح والمؤدية إلى مدينة مأرب، أن المبادرة تأتي كحسن نية من قيادة السلطة المحلية في المحافظة، ومرحلة أولى ستليها مراحل لفتح بقية الطرق؛ بهدف التخفيف من معاناة المواطنين؛ نتيجة انقطاع الطرقات، التي كان المتسبب الرئيسي في إغلاقها ومفاقمة معاناة المسافرين قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى قدمت العديد من المبادرات لفتح الطرقات، وتطبيع الأوضاع في المحافظة، ومنها مبادرة قائد الثورة بخصوص الوضع في مأرب، غير أن تلك المبادرات قوبلت بالرفض من قبل تحالف العدوان ومرتزقته.

وأكد المحافظ طعيمان الإنفتاح على أي مبادرات جادة لفتح الطرق في المحافظة.. مشيرا إلى أن قوى العدوان تطلق التصريحات للاستهلاك الإعلامي، ولا يوجد لديها القرار المستقل لفتح الطرق، بل تتلقى توجيهاتها من السفير السعودي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل يهنئون محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى

توافدت قيادات المحافظة والمشايخ والعواقل، ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنين وأصحاب البصيرة بشمال سيناء، بجانب الفلسطينيين المقيمين في السبيل على ديوان عام المحافظة بالعريش للتهنئة بالعيد، حيث كان فى استقبالهم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء واللواء مصطفي محمد مصطفي رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة.

واستقبل المحافظ وفد من الفلسطينيين المقيمين في عمارات السبيل بالعريش للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كافة المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة، لافتًا إلي أن مصر دومًا تقف خلف شقيقتها فلسطين.

وأشار المحافظ، إلي توزيع الهدايا علي الأطفال الفلسطينيين وإقامة يومي ترفيهي لهم بحديقة المساعيد، بجانب توزيع العدايا المادية علي الفلسطينيين وذبح عجل وتوزيع لحومه عليهم.

وهنأ المحافظ، القيادات ومشايخ القبائل والعواقل وأبناء المحافظة بالعيد، مؤكدا علي أن محافظة شمال سيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة في شتي القطاعات، حيث تقوم مختلف مؤسسات الدولة بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية في مختلف مدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ، استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات، طوال أيام العيد، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، مثل الكهرباء والتموين والصحة، ومرافق المياه والصرف الصحي، معلنًا عن تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وباقي الأجهزة والمرافق، لضمان سرعة الاتصال بها، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

 


 

مقالات مشابهة

  • مشايخ القبائل والعواقل يهنئون محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى
  • عضو المجلس السياسي الأعلى الزايدي يعزّي محافظ مأرب في وفاة والده
  • محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة الجمهوري
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة 2 حالة مخالفة
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • سلطة تعز تؤكد فتح طريق عصيفرة من طرف واحد
  • حتى لا يعاد إغلاقها مجددا.. محافظ تعز يطالب بإشراف أممي على طريق الحوبان ـ جولة القصر
  • آخرها فك الحصار عن تعز.. مبادرات لفتح الطرق الرئيسية في اليمن