كشفت الفنانة وفاء عامر عن شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "جودر" للفنان ياسر جلال، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

 

وتحدثت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني" عن أسباب جاذبية ومشاركتها في مسلسل "جودر"، حيث أكدت أنها مضته منذ العام الماضي، وأثار انتباهها للمسلسل وجود الفنان يا سر جلال، الذي يُعتبر اسمًا بارزًا في عالم الدراما، كما أشارت إلى وجود مفاجأة مثيرة في العمل، بالرغم من عدم جمعها بالمشاهد في البداية.

 

وفاء عامر عن عدم وجود أعمال جيدة: أنا محظوظة ولم أعاني من هذا الأمر 

 

وعبرت وفاء عن رأيها في عدم وجود أعمال جيدة في الفترة الأخيرة، حيث أوضحت أنها تعتبر نفسها محظوظة ولم تعانِ كثيرًا من هذا الأمر، مشيرةً إلى أن ربما يكون ذلك بسبب الشعور بنجاح الأعمال الدرامية السابقة.

 

تحدثت الفنانة وفاء عن رأيها في أن المنصات الرقمية أصبحت تتبنى الأعمال الدرامية بشكل متحفظ، معتبرة أنها تحتفظ بتقديرها لجميع الأعمال بكل أشكالها، ولكن عندما تتمتع مجموعة بإنتاج ضخم، فإن الناس يشعرون بالمسؤولية تجاه العمل المقدم، مما يسهم بالتأكيد في زيادة جاذبيته ورونقه.

 

تفاصيل مسلسل جودر 

 

تدور أحداث “جودر” حول “جودر” (ياسر جلال)، الصياد الفقير الذي ينقلب حياته رأسًا على عقب بعد زواجه من “شهرزاد” (ياسمين رئيس) وتنقلب “شهرزاد” على “جودر” وتتهمه بقتل أخيها، ليُلقى في السجن بظلم وينجح “جودر” في الهرب من السجن ويشرع في رحلة للانتقام من “شهرزاد” ومن كل من ظلمه.

 

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل ألف ليلة وليلة المعروف حاليًا باسم “جودر” يشارك في بطولته بجانب النجم الكبير ياسر جلال، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين المبدعين فى مقدمتهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة وفاء عامر الفجر الفني مسلسل جودر الفنان ياسر جلال وفاء عامر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد

تصدر اسم الفنانة تارا عماد، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعدما بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورتين لها وهي تحمل جواز سفر دولة مونتينيجرو (الجبل الأسود)، وكشفت عن حصولها على جنسية مونتينيجرو -وهي نفس جنسية والدتها الراحلة- وذلك بعد 40 يوما من وفاة والدتها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أخر أعمال تارا عماد.. 

 

أخر أعمال تارا عماد

 

شاركت تارا عماد في مسلسل جودر برمضان 2024، حيث تدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تارا عماد في مسلسل «كف القمر»

 

وشاركت تارا عماد، في مسلسل «كف االقمر»، بطول النجم شريف سلامة، المقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل، إستعدادا لعرض على إحدى قنوات المتحدة خلال نهاية العام الجاري، تجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة بيطرية تجمعها قصة حب مع الفنان شريف سلامة، يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزم: شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في اطار صعيدى اجتماعى.

 تارا عماد في مسلسل "العودة"

 

وايضا شاركت في مسلسل "العودة" تدور الأحداث في إطار صعيدى حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

تارا عماد في فيلم بيت الروبي

 

وايضا شاركت في فيلم «بيت الروبي»، للنجم كيم عبد العزيز، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، واستطاع تحقيق إيرادات قياسية بلغت 124 مليون جنيه منذ بداية عرضه، الفيلم بطولة كل من: كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، وغيرهم من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف سبب رفضه للجزء الثاني من حق عرب (فيديو)
  • "مخفتش الناس تكرهني".. وفاء عامر تعلق على دورها في مسلسل حق عرب
  • نجوم مسلسل "حق عرب" ضيوف برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • إنجي المقدم أمام صبا مبارك بعد 7 سنوات من تعاونهما في مسلسل حكايات بنات الجزأين
  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي
  • محمد التاجي: شكل الشنب في مسلسل جودر استوحيته من رسام إسباني
  • شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تارا عماد.. ملكة جمال تربعت على عرش الدراما
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد