صحيفة الاتحاد:
2024-04-17@18:05:29 GMT

جولر.. الحل في «الإعارة»!

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ألونسو: أنا آسف! مبابي يتفوق على نجوم «الريال» في «حقوق الصورة»!


يبدو أن إدارة ريال مدريد باتت على اقتناع تام بضرورة «إعارة» الدولي التركي أردا جولر القادم من فناربخشه الصيف الماضي، والذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 في 25 فبراير الجاري، بعد أن مضى أكثر من نصف الموسم، من دون أن يلعب إلا دقائق معدودة.


وعانى جولر «سوء الحظ»، منذ اللحظة التي وطأت فيها قدماه «السانتياجو برنابيو»، بعدما تعرض للإصابة قبل انطلاق الموسم الحالي، وابتعد عن «المستطيل الأخضر» لفترة طويلة، وعندما عاد إلى التدريبات أُصيب مرة أخرى ليغيب مجدداً، وحتى عندما أصبح سليماً، لم يشركه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني في المباريات، لوجود لاعبين أكثر منه خبرة في مركزه، فضلاً عن تخوفه من تأثره بضغوط اللعب لنادٍ بحجم «الريال»، وإن كان أتاح له فرصة اللعب لدقائق معدودة في مباراة أو اثنتين، بما لا يكفي للحكم عليه بموضوعية.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية أنه في حالة استمرار جولر مع الفريق في الموسم المقبل، وهو احتمال ضعيف، تتضاءل فرص مشاركته أكثر، لأن الموسم الجديد يشهد وصول البرازيلي إندريك فيليبي «وسط مهاجم»، إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي الذي أوشك النادي الملكي على الانتهاء من التعاقد معه رسمياً، بعد أن توصل النادي واللاعب إلى اتفاق على معظم بنود العقد.
وترتيباً على ذلك، أصبحت مسألة إعارة جولر هي «الحل الوحيد» الذي يتيح له فرصة الحصول على دقائق أكثر في اللعب، إلى أن يعود مجدداً إلى «الريال» في «صيف 2025».
وذكرت صحيفة إستاديو ديبورتيفو، أن ميلان الإيطالي مهتم بأمر الفتى التركي الصغير، ويسعى للحصول على خدماته خلال «الميركاتو الصيفي»، لمدة 12 شهراً، بينما أشارت مصادر إسبانية إلى أن أندية لاس بالماس وريال مايوركا وريال سوسيداد تضع جولر ضمن أولوياتها في الموسم الجديد.
وتأمل إدارة «الميرنجي» في أن تسفر إعارة جولرعن نتيجة إيجابية، بحيث يعود أكثر قوة، حتى لا يتكررما حدث مع متوسط الميدان النرويجي مارتن أوديجارد الذي أعاره «الريال» أكثر من مرة، رغم موهبته الكبيرة، ثم باعه إلى أرسنال الإنجليزي، وها هو يتألق الآن مع «المدفعجية»، بل كرّمه الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني بمنحه «شارة الكابتن».
ونصحت المصادر نفسها ريال مدريد بضرورة حُسن اختيار النادي الذي تتم إعارته إليه.
أما إذا لم تنجح مسألة إعارة جولر، فإن «البلانكوس» يواصل من خلال جهازيه الطبي والبدني بالنادي، تقديم أفضل رعاية ممكنه للفتى الموهوب، لمعرفة السبب وراء كثرة إصاباته، والعمل أيضاً على تطوير بنيته الجسدية.
بدأ أردا جولر مسيرته الاحترافية في فنرباخشه 2021، حيث لعب 32 مباراة، وسجل 7 أهداف، حتى 2023، ثم انتقل إلى «الريال» الصيف الماضي.
وانضم جولر إلى منتخب تركيا الأول في العام نفسه، ولعب 4 مباريات، وسجل هدفاً واحداً، وكان لاعباً في منتخب الشباب تحت 17 سنة من 2021 إلى 2022، ولعب 10 مباريات، وأحرز 4 أهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

زراعة أكثر من 2 مليون غرسة حراجية هذا الموسم

دمشق-سانا

أنهت مديرية الحراج في وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي موسم التحريج لعام 2023 – 2024 بزراعة أكثر من 2 مليون غرسة حراجية، عبر أربع حملات تشجير.

مدير الحراج الدكتور علي ثابت بين في تصريح لـ سانا أن العدد الإجمالي للغراس المحرجة خلال هذا الموسم تجاوز 2 مليون غرسة حراجية، منها 674477 غرسة حراجية ضمن المواقع الحراجية المتدهورة والمتضررة بفعل الحرائق أو التعديات، موضحاً أن الغراس توزعت على أربع حملات منها 37183 غرسة في حملة عيد الشجرة الفرعي والمركزي، و477488 غرسة في حملة التشجير الأسرية و15936 غرسة في حملة تشجير الأراضي التابعة للمدارس والجامعات، و440994 غرسة في حملة تشجير النقابات والمنظمات والمؤسسات.

وأضاف ثابت: بلغت المساحة المحرجة لهذا الموسم 1800 هكتار وبنسبة تنفيذ 100.5 بالمئة، وذلك من خلال التركيز على التحريج بالأنواع محلية الانتشار كالصنوبر البروتي والصنوبر الحلبي والسرو والبطم الأطلسي والغار والخرنوب والأرز اللبناني والشوح الكيليكي وغيرها، لافتاً إلى إدخال بعض الأنواع الحراجية التي أثبتت نجاحها في التأقلم مع الظروف المحلية للموقع.

وأكد ثابت أن عدد الغراس الحراجية المباعة للمواطنين بسعر التكلفة بلغ 367332 غرسة حتى تاريخه، مشيراً إلى اعتماد طريقة طمر البذور لأول مرة في هذا الموسم وفي أغلب المحافظات، وبمساحة إجمالية بلغت 61 هكتاراً، وذلك باستخدام بذور السنديان والبلوط الرومي والغار النبيل والبطم الأطلسي واللوز المر والصنوبر وأنواع أخرى.

غصوب عبود

مقالات مشابهة

  • محترفو النادي الأهلي على كف عفريت
  • زراعة أكثر من 2 مليون غرسة حراجية هذا الموسم
  • عقب صاعقة القمة| نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد هزيمة الزمالك.. وهذه حالة كهربا
  • في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. قمة مرتقبة بين الريال وسيتي.. وبايرن يهدد طموح آرسنال
  • ويليان يقترب من الدوري السعودي
  • السيتي يستضيف الريال في "أم المعارك".. وبايرن لإنقاذ موسمه أمام أرسنال
  • مصير أحمد عبد القادر مع الأهلي خلال الموسم المقبل
  • فاروق جعفر: الزمالك فاز أمام الأهلي بالكفاح أكثر من اللعب
  • يخدم أكثر من 100 مليون مواطن.. برلماني يكشف عن الحل لنجاح تطبيق التأمين الصحي الشامل
  • مودريتش يعيش مستقبلا غامضا في ريال مدريد