صحيفة الاتحاد:
2024-07-27@01:23:49 GMT

جولر.. الحل في «الإعارة»!

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ألونسو: أنا آسف! مبابي يتفوق على نجوم «الريال» في «حقوق الصورة»!


يبدو أن إدارة ريال مدريد باتت على اقتناع تام بضرورة «إعارة» الدولي التركي أردا جولر القادم من فناربخشه الصيف الماضي، والذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 في 25 فبراير الجاري، بعد أن مضى أكثر من نصف الموسم، من دون أن يلعب إلا دقائق معدودة.


وعانى جولر «سوء الحظ»، منذ اللحظة التي وطأت فيها قدماه «السانتياجو برنابيو»، بعدما تعرض للإصابة قبل انطلاق الموسم الحالي، وابتعد عن «المستطيل الأخضر» لفترة طويلة، وعندما عاد إلى التدريبات أُصيب مرة أخرى ليغيب مجدداً، وحتى عندما أصبح سليماً، لم يشركه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني في المباريات، لوجود لاعبين أكثر منه خبرة في مركزه، فضلاً عن تخوفه من تأثره بضغوط اللعب لنادٍ بحجم «الريال»، وإن كان أتاح له فرصة اللعب لدقائق معدودة في مباراة أو اثنتين، بما لا يكفي للحكم عليه بموضوعية.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية أنه في حالة استمرار جولر مع الفريق في الموسم المقبل، وهو احتمال ضعيف، تتضاءل فرص مشاركته أكثر، لأن الموسم الجديد يشهد وصول البرازيلي إندريك فيليبي «وسط مهاجم»، إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي الذي أوشك النادي الملكي على الانتهاء من التعاقد معه رسمياً، بعد أن توصل النادي واللاعب إلى اتفاق على معظم بنود العقد.
وترتيباً على ذلك، أصبحت مسألة إعارة جولر هي «الحل الوحيد» الذي يتيح له فرصة الحصول على دقائق أكثر في اللعب، إلى أن يعود مجدداً إلى «الريال» في «صيف 2025».
وذكرت صحيفة إستاديو ديبورتيفو، أن ميلان الإيطالي مهتم بأمر الفتى التركي الصغير، ويسعى للحصول على خدماته خلال «الميركاتو الصيفي»، لمدة 12 شهراً، بينما أشارت مصادر إسبانية إلى أن أندية لاس بالماس وريال مايوركا وريال سوسيداد تضع جولر ضمن أولوياتها في الموسم الجديد.
وتأمل إدارة «الميرنجي» في أن تسفر إعارة جولرعن نتيجة إيجابية، بحيث يعود أكثر قوة، حتى لا يتكررما حدث مع متوسط الميدان النرويجي مارتن أوديجارد الذي أعاره «الريال» أكثر من مرة، رغم موهبته الكبيرة، ثم باعه إلى أرسنال الإنجليزي، وها هو يتألق الآن مع «المدفعجية»، بل كرّمه الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني بمنحه «شارة الكابتن».
ونصحت المصادر نفسها ريال مدريد بضرورة حُسن اختيار النادي الذي تتم إعارته إليه.
أما إذا لم تنجح مسألة إعارة جولر، فإن «البلانكوس» يواصل من خلال جهازيه الطبي والبدني بالنادي، تقديم أفضل رعاية ممكنه للفتى الموهوب، لمعرفة السبب وراء كثرة إصاباته، والعمل أيضاً على تطوير بنيته الجسدية.
بدأ أردا جولر مسيرته الاحترافية في فنرباخشه 2021، حيث لعب 32 مباراة، وسجل 7 أهداف، حتى 2023، ثم انتقل إلى «الريال» الصيف الماضي.
وانضم جولر إلى منتخب تركيا الأول في العام نفسه، ولعب 4 مباريات، وسجل هدفاً واحداً، وكان لاعباً في منتخب الشباب تحت 17 سنة من 2021 إلى 2022، ولعب 10 مباريات، وأحرز 4 أهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

"اقتراب مدافع الأهلي من الاحتراف في الدوري الإيطالي"

 


يبحث نادي بولونيا الناشط في الدوري الإيطالي عن مدافع تعويضا لصفقة المدافع كالافيوري المنضم لنادي ارسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية

وانتهت جميع الأوراق الرسمية للاعب حيث يتبقي فقط إعلان الصفقة من جانب النادي اللندني بعد تألقه الموسم الماضي مع فريقه ومستواه الذي قدمه صحبه المنتخب الإيطالي في يورو 2024

مدرب شبيبة القبائل: لن نغامر بمستقبل شباب الفريق.. ومن لا يريد أن يلعب فليرحل أتلتيكو مدريد يقترب من ضم هداف الدوري الإسباني

وكشف الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، الذي يعمل لدي شبكة "سكاي سبورتس" أن الإدارة تعمل علي تعويض الفريق بصفقات جديدة بعد خروج العديد من اللاعبين من صفوف النادي

وجاء المدافع الدولي محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي من ضمن الأسماء المتداولة لتدعيم خط دفاع الفريق الإيطالي في ظل تقديم مستويات رائعة مع القلعة الحمراء

و كان صاحب ال 25 عاما من الركائز الأساسية للفريق والمنتخب الوطني في الثلاثة أعوام الماضية منذ ظهوره في البطولة العربية مع متخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش


وتكررت الاهتمامات الأوروبية باللاعب فلم تبدأ من نادي بولونيا وإنما كان هناك رغبة من ناديي جالطة سراي وموناكو من قبل ولكن المفاوضات لم تكتمل.

مقالات مشابهة

  • مسقط يبدأ تحضيراته لدوري تمكين.. الاثنين
  • إيفرتون يتعاقد مع ليندستروم
  • كونجرتون يكثف محاولات تسويق ثلاثي الأهلي
  • النصر يرفض «سياسة التمزيق» في عقد لابورت!
  • المغربي «النصيري» ينضم إلى فنربخشة التركي
  • بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي
  • "اقتراب مدافع الأهلي من الاحتراف في الدوري الإيطالي"
  • «إنييستا» يعود لبرشلونة في حٌلة جديدة
  • مانشستر يونايتد يجدد عقد نجمه الشاب
  • مدرب فرايبورج الجديد: تعلمت الكثير من ستريش