صدى البلد:
2024-04-19@18:13:29 GMT

بركات يكشف نقاط الضعف في ميدياما قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق نقاط الضعف في فريق ميدياما الغاني، قبل مواجهة الأحمر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ميدياما من الفرق التي تجد صعوبة في الخروج بالكرة من الخلف وبناء الهجمات".


وأضاف: "دفاع فريق ميدياما الغاني غير جيد أيضًا وغير منظم، وأعتقد أنه بشيء من التركيز يستطيع النادي الأهلي الفوز في مباراة اليوم".


وتابع: "كولر يعرف أن هناك فارق بين مواجهة شباب بلوزداد في ملعبه، وميدياما الغاني في ملعبه، فشباب بلوزداد فريق قوي، ولديه لاعبين أصحاب مهارات، لذا كان السويسري يفضل الخروج بالتعادل".


وأكمل: "تفكير مارسيل كولر سيتغير في مباراة الأهلي وميدياما، فأمام شباب بلوزداد كان سعيدًا بالتعادل، أما في مباراة ميدياما والفوارق الفنية ستدفعه للتفكير في تحقيق الفوز".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "حصول ميدياما على 4 نقاط جعلهم يدخلون حسابات التأهل، وستكون دوافعه كبيرة في مباراة الأهلي، لذا أقول إن المباراة صعبة، رغم الفوارق الفنية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی مباراة

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة مازيمبي بسبب «بيان رسمي»

تلقى النادي الأهلي وإدارته وجهازه الفني صدمة قوية قبل 24 ساعة من مواجهة مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2023-2024، وذلك على مستوى ملف الصفقات الصيفية في القلعة الحمراء، والتي تعمل عليها لجنة التعاقدات خلال الفترة الحالية أملا في تعزيز صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتتمثل صدمة الموسم في الأهلي، قبل 24 ساعة من مواجهة مازيمبي في بيان رسمي، قلب الأمور في القلعة الحمراء بشأن أولى صفقات المارد الأحمر الصيفية، وذلك بعد الكشف عن إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أحد اللاعبين الذين كان يتطلع الأهلي لضمه.

إصابة محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا

وقال فريق سيراميكا كليو باترا في بيان: «أثبتت الأشعة إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، ويخضع اللاعب خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت».

ووفقا لبيان سيراميكا فقد تبخرت أحلام النادي الأهلي في أولى صفقاته الصيفية للموسم الجديد، وذلك بعد أسابيع من اتفاق إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء على عودة محمد شكري مجددا وموافقة الجهاز الفني للأحمر على تواجده لاعبا في الفريق بداية من الموسم المقبل، لدعم الجبهة اليسرى، إلا أن إصابة الرباط الصليبي قلبت الأوضاع داخل الأحمر لتتغير معها خريطة صفقات الأهلي المقبلة وفقا لهذه التطورات.

وفي الأيام الماضية، كان الأهلي قد اتفق على عودة محمد شكري لخلافة علي معلول في الفريق، وقد أخطرت إدارة سيراميكا بذلك في ظل وجود بند يسمح بعودة اللاعب للقلعة الحمراء مقابل 7 ملايين جنيه فقط، لكن انقلبت الأمور رأسا على عقب بعد تعرض اللاعب لإصابة «الصليبي».

مقالات مشابهة

  • صدمة في الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة مازيمبي بسبب «بيان رسمي»
  • بركات : تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي
  • بركات يكشف أسباب تدهور نتائج الإسماعيلي في الدوري
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبي
  • محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • الخطيب اجتمع مع اللاعبين..«كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي.. ورسائل نارية قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية
  • رغم توقعات التعافي.. مجموعة الـ24: نقاط الضعف باقية في المشهد الاقتصادي العالمي
  • مساعد قائد القيادة البحرية للناتو: هناك محاولات روسية لاستهداف نقاط الضعف الواسعة النطاق في البنية التحتية تحت الماء