المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لجلالة السلطان الحاج حسن البلقيه ، سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

 

أخبار قد تهمك ولي العهد يهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده 23 فبراير 2024 - 1:54 مساءً قرية جازان التراثية تشارك في الاحتفاء بيوم التأسيس 23 فبراير 2024 - 1:52 مساءً

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب بروناي دار السلام الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

23 فبراير 2024 - 1:55 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 فبراير 2024 - 11:21 صباحًاالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يلتقى القنصل العام لجمهورية الفلبين بجدة منطقة جازان23 فبراير 2024 - 11:00 صباحًا“فنون جازان” تحتفي بيوم التأسيس بمعرض تشكيلي أبرز المواد23 فبراير 2024 - 9:31 صباحًاالهيئة الملكية بينبع تحتفي بيوم التأسيس الاقتصاد23 فبراير 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل ارتفاعه وسط تحسن مؤشرات الطلب على مصافي التكرير أبرز المواد23 فبراير 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة23 فبراير 2024 - 11:21 صباحًاالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يلتقى القنصل العام لجمهورية الفلبين بجدة23 فبراير 2024 - 11:00 صباحًا“فنون جازان” تحتفي بيوم التأسيس بمعرض تشكيلي23 فبراير 2024 - 9:31 صباحًاالهيئة الملكية بينبع تحتفي بيوم التأسيس23 فبراير 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل ارتفاعه وسط تحسن مؤشرات الطلب على مصافي التكرير23 فبراير 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة ولي العهد يهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سلطان برونای دار السلام الیوم الوطنی لبلاده تحتفی بیوم التأسیس الملکیة بینبع فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024.. يشهد ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والنصر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال والنصر في صراع قوي على اللقب

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب دوري روشن للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى النصر لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب مهم يُعوض به جماهيره عن خيبة أمل عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية سعودية تجمع بين عملاقي العاصمة الرياض، حيث يمتلك كل فريق تاريخًا حافلًا بالإنجازات والألقاب.

يزخر تاريخ مواجهات الفريقين بالعديد من اللحظات المثيرة والندية.

يُمني كلا الفريقين النفس بتحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة مع تواجد نجوم كبار على أرض الملعب، مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج من جانب الهلال، وكريستيانو رونالدو وحسين عبد الغني من جانب النصر.

تُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لكتابة تاريخ جديد في سجل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تُعد من أهم البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا، خاصة مع وجود رغبة كبيرة من قبل جماهير الفريقين في التواجد ودعم فريقهم في هذه المباراة الحاسمة.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا عن موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023/2024، والذي سيجمع بين فريقي الهلال والنصر.

ستقام المباراة الحاسمة مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، على أرضية ملعب مدينة الجوهرة.
وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يُعد هذا الموعد بمثابة موعدٍ مع التاريخ، حيث ستشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين عملاقي العاصمة الرياض على الفوز باللقب الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

 

ستنقل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على شاشات قنوات SSC السعودية، وذلك حصريًا على جميع أراضي المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُعد قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يضمن للمشاهدين أفضل جودة للصوت والصورة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المباراة أيضًا على منصة Shahid VIP للمشاهدين الذين يرغبون في متابعتها عبر الإنترنت.

جدول الترددات

 

تتوفر قنوات SSC على مختلف الأقمار الصناعية، إليك بعض الترددات الشائعة:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابنايل سات1168827500أفقيعرب سات1241727500عموديبدر 41203427500عمودي
تشكيل الهلال المتوقعحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو. تشكيل النصر المتوقعحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

مقالات مشابهة

  • سفير المملكة لدى اليابان: العلاقات السعودية اليابانية خلال السبعين السنة القادمة ستكون أكثر أهمية
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة
  • رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مدرب النصر يؤكد جاهزية فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • معلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين