تعادل فريق المصري للكرة النسائية بقيادة مدربه حسام حمادة مع ضيفه فريق المعادي واليخت بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من برديس أحمد ونور محمود وحبيبة عماد.

 

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية| تفاصيل بدء عمليات فرز أصوات التجديد النصفي بنقابة مهندسي بورسعيد الفرعية.. صور


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري للنقطة الثلاثين من عشرين مباراة فقط.

وسيطر فريق المصري على غالبية فترات المباراة وأهدرت لاعباته العديد من الفرص السهلة خاصة خلال الشوط الأول الذي تصدت فيه العارضة لفرصتين مؤكدتين ، واستمر اللعب خلال الشوط الثاني في اتجاه واحد،  سيطرة من جانب المصري ودفاع متكتل من المعادي واليخت لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مثل المصري في المباراة : نورا مندور لحراسة المرمى ،  يارا السيد ، عزة وحيد ، ماهيتاب حسني ، جنى  منير لخط الظهر ،حنين السيد ، هالة المحمدي  ، ياسمينا عصام لخط الوسط ، سهام شعبان  ، فرح الشواربي ، رغدة بدرالدين لخط الهجوم.

المصري للكرة النسائية يتعادل مع اليخت 1000266041 1000266044 1000266047 1000266035 1000266038

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من رقية أحمد وأسماء قنديل بدلًا من جنى منير ورغدة بدر الدين.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري  من ك/محمد الشناوي، مشرف على الفريق ،  ك/ حسام حمادة، مديرًا فنيًا ، ك/نورا مندور، مدرب عام ، ك/ ماهيتاب حسني، مدرب،  ك/محمد رضوان، مدرب لحراس المرمى ، د/ رنا الريدي طبيبة الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري التعادل السلبي الكرة النسائية المعادي واليخت النادي المصري بطولة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين 17 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي

تُقام المباراة بين فريقي الزمالك والمصري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك

تذاع تلك المباراة بين الزمالك والمصري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

ويتواجد فريق المصري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحل فريق الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يقسو على الطلائع بثلاثية في الدوري المصري
  • تعادل سلبي بين المقاولون العرب وطلائع الجيش في الشوط الأول
  • جاكبو يتعادل لهولندا في شباك بولندا
  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية
  • عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة