شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كشف تحركات في سفارة أجنبية ببغداد قبل يوم من ليلة حرق السويدية، بغداد اليوم متابعةكشفت السفارة الفنلندية في العاصمة العراقية بغداد، اليوم الجمعة   21 تموز 2023 ، انها أخلت موظفيها قبل يوم من اقتحام .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف تحركات في سفارة أجنبية ببغداد قبل يوم من "ليلة حرق السويدية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف تحركات في سفارة أجنبية ببغداد قبل يوم من "ليلة...

بغداد اليوم - متابعة

كشفت السفارة الفنلندية في العاصمة العراقية بغداد، اليوم الجمعة  (21 تموز 2023)، انها أخلت موظفيها قبل يوم من اقتحام المتظاهرين للسفارة السويدية في بغداد.

وقال سفير فنلندا لدى العراق ماتي لاسيلا لـCNN، وتابعته "بغداد اليوم"، إن "موظفينا الفنلنديين وهم عبارة عن شخصين انتقلوا إلى مكان آمن في اليوم السابق لدخول المتظاهرين إلى مجمع السفارة السويدية".

وأردف السفير الفنلندي قائلا: "لم يتم تحديد موعد للعودة إلى السفارة حيث توجد قضايا عملية وأمنية تحتاج إلى حل".

واقتحم مئات المتظاهرين البوابات الرئيسية للسفارة السويدية في بغداد الخميس ردا على قيام الشرطة في ستوكهولم بمنح الإذن لمظاهرة قيل إن منظميها خططوا خلالها لحرق نسخة من المصحف.

واستمرت المظاهرة حوالي 45 دقيقة، ووفقًا لمتحدثة باسم الشرطة السويدية، كان هناك شخصان فقط من بين الحضور لديهما تصريح للتظاهر.

وأشارت المتحدثة إلى أن 150 شخصا تقريبا شاركوا في المظاهرة وقالت إن معظمهم من الصحفيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

السويدية جرانت تتفوق على «الرجال» في «السباق إلى دبي»


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اتحاد الجولف يعتمد تصنيفاً جديداً للاعبين مرتبطاً بالنظم العالمية جولة دي بي ورلد تطلق «المسار العالمي للجولف»

كررت اللاعبة السويدية لين جرانت، إنجازها التاريخي، باعتبارها اللاعبة الوحيدة في تاريخ جولة دي بي ورلد للجولف، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، تحقق الفوز على منافسيها من اللاعبين الرجال، للمرة الثانية في آخر ثلاث نسخ من بطولة فولفو الاسكندنافية المختلطة في السويد.
وتشهد روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف، المخصصة لمنافسات جولف الرجال المحترفين، إقامة 45 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا الموسم، فيما تُعد البطولة الاسكندنافية استثناءً بوصفها مفتوحة لكلا الجنسين من الرجال والسيدات، وجاء فوز اللاعبة للمرة الثانية بعد جولة ختامية عادت فيها من تأخرها بفارق 10 مراكز عن الصدارة لتنتزع المركز الأول من مواطنها سيباستيان سوديربيرج، بعدما سجلت صاحبة الـ 24، مجموع 7 ضربات تحت المعدل، لتنهي المنافسات بإجمالي 17 ضربة تحت المعدل، فيما أنهى سوديربيرج مشواره برصيد 16 ضربة تحت المعدل.
واستفاد سوديربيرج من هذه الوصافة، ليتقدم 3 خطوات في الترتيب العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، الصادر أمس، ويصبح بالمركز الثاني هذا الموسم بإجمالي 1.583 نقطة، ويقترب من الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي، المتصدر وحامل لقب «السباق إلى دبي»، والذي يمتلك في جعبته 1.851 نقطة، مستفيداً من تحقيقه لقب بطولة «هيرو دبي ديزرت كلاسيك» في يناير الماضي.
وأصبح الأسكتلندي كالوم هيل، أكبر المستفيدين هذا الأسبوع، بعدما حقق المركز الثاني مناصفة مع سوديربيرج، ليتقدم 50 خطوة دفعة واحدة في ترتيب «السباق إلى دبي» من رولكس، ويصبح بالمركز 21، برصيد 718 نقطة.
وسيكون ختام الموسم الحالي للجولة التي تقام برعاية دي بي ورلد «موانئ دبي العالمية»، وتطوف العالم تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
فيما كانت البطولة الاسكندنافية المختلطة في السويد واحدة من بطولات «السلسلة الأوروبية»، حيث سيكون هناك خمس سلاسل دولية، لكل منها هويتها الخاصة هذا الموسم في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أميركي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار، وسيتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة «باك 9»، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم تحت عنوان «بلاي أوف» الختامي لجولة دي بي ورلد.

 

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الأضحى.. السفارة الصينية في بغداد تعلن تعليق جميع خدماتها القنصلية
  • إلكترولكس تشارك في احتفالات اليوم الوطني السويدي
  • سفارة المملكة في الفلبين تعلن إغلاق أبوابها غدًا
  • سفارة موسكو تنفي ما يتداول عن وصول عناصر جديدة من فاغنر إلى ليبيا
  • تنبيه هام من سفارة السعودية في مصر
  • السويدية جرانت تتفوق على «الرجال» في «السباق إلى دبي»
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين المقيمين بمصر بتسجيل بياناتهم
  • بعد تلكؤ شركات أجنبية.. العراق يطلق مشروعا سيوفر نحو 350 مليون دولار سنويا للخزينة
  • الصعوبة تتسيّد اللقاءات.. وفد أربيل ببغداد لبحث ملف النفط والعراقيل مصدرها أنقرة- عاجل