صحيفة صدى:
2024-07-27@01:45:58 GMT

سبب قيام مدرب آرسنال بقرص لاعبيه في التدريبات

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

سبب قيام مدرب آرسنال بقرص لاعبيه في التدريبات

ماجد محمد

أزاح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، الستار عن سبب قيامه بقرص لاعبيه في التدريبات التي يخوضوها.

وقال المدرب إنه يرغب في تعليمهم الفنون المظلمة، لكونها الطريقة التي يتحدث بها معهم، وهو أمر يعتقد أنه ليس في الحمض النووي للنادي.

وتابع في تصريحات صحفية لـ ديلي ميل : “هذه طريقة للتنافس من أجل الفريق، يمكنك أن تقول، إن أفضل اللاعبين في العالم لديهم القدرة على الاستفادة دائمًا”.

وأضاف : “لدينا أشياء أخرى كثيرة والكثير من الأندية الأخرى لا تملك ما نفعله، تريد أن تحصل على الأفضل على الإطلاق، هذا هو الهدف .. نريد خلق هذا الجو في الملعب منذ البداية، أطلب من الجميع الذهاب بكامل طاقتهم، نحن في لحظة جيدة حقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ونريد أن نكون هناك”.

يذكر أن آرسنال يملك 55 نقطة من 25 مباراة، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتأخر بـ5 نقاط عن ليفربول المتصدر الذي لعب مباريات أكثر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آرسنال ميكيل أرتيتا نادي آرسنال

إقرأ أيضاً:

«نحس» الإصابة يلازم فاتي في برشلونة!


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جوندوجان على أعتاب الرحيل! هل يكون رافينيا ضحية ويليامز في برشلونة؟

يبدو أن «النحس» وسوء الحظ يلازمان النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي «21عاماً» لاعب برشلونة العائد من إعارة لبرايتون الإنجليزي، ويجد صعوبة في فرض نفسه مجدداً في النادي الكتالوني، إذ إنه بينما كان يواصل تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم الجديد، إذا به يسقط مصاباً، لتتبخرآماله في إمكانية السفرمع الفريق في جولة الإعداد الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية.
ولم يسلم فاتي من الإصابات المتكررة خلال فترة إعارته لبرايتون حيث أصيب وقتها في «ربلة الساق»، حرمته من اللعب في أغلب مباريات فريقه الإنجليزي الذي كان يقوده الإيطالي روبرتو دي زيربي مديراً فنياً والذي لم يكن يعتمد على فاتي كثيراً حتى وهو سليم معافٍ.
وجاء في بيان رسمي لبرشلونة إن أنسو فاتي لاعب الفريق الأول بالنادي سقط مصاباً في قدمه الييمني، وسوف يواصل علاجاً تحفظياً داخل النادي، وتتحد عودته للتدريبات مرة أخرى وفقاً لتطورحالته. وأفاد البيان إن فاتي قد يضطرإلى عدم اللحاق بجولة الفريق الصيفية في أميركا حيث يلعب الفريق هناك عدداً من المباريات الودية بينهما مباراة أمام «غريمه اللدود» ريال مدريد.
يذكرأن إصابة فاتي الجديدة هي الإصابة رقم 13 التي يتعرض لها خلال مسيرته الكروية مع البارسا والتي بدأها باللعب للفريق الأول في 2019، بعد تصعيده من أكاديمية «لاماسيا» الكتالونية.
وتأتي هذه الإصابة لفاتي بعد يوم واحد من العملية الجراحية التي أجراها قلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو، في أوتارالركبة اليمني والفخذ، والتي تبعده هو الآخرلأكثرمن 4 أشهر.
جدير بالذكر إن أنسو فاتي، المولود في 31 أكتوبر 2002، بدأ مسيرته الإحترافية مع برشلونة في 2019ولعب حتى الآن 80 مباراة وسجل 22 هدفاً، قبل إعارته موسم 2023-2024 لبرايتون الإنجليزي. وكانت بدايته النارية مع الفريق الأول لبرشلونة سبباً في تعلق الجماهيربه وإنبهار إدارة النادي بمستواه، والقول بأنه سوف يعوض رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لدرجة إنها منحته القميص رقم 10الذي كان يرتديه «البرغوث» قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. 

مقالات مشابهة

  • إيفرتون يعلن عن ضم الدنماركي ليندستروم من نابولي
  • مدرب عبري السابق: بذلنا جهودا مضنية لبقاء عبري بدوري عمانتل!
  • قرار عاجل في الأهلي تجاه لاعبيه قبل مواجهة المصري بساعات
  • تصريح مفاجيء من مدرب برشلونة بسبب كرويف وجوارديولا
  • كريستال بالاس يقترب من خطف موهبة السنغال
  • مدرب يواجه شبح الطرد من «الأولمبياد»!
  • «نحس» الإصابة يلازم فاتي في برشلونة!
  • مدرب الهلال يمنح اللاعبين راحة.. والاختبارات الطبية تحدد برنامج مالكوم
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة رفض لاعبي الزمالك خوض التدريبات
  • بن شيخة: “نملك مجموعة جيدة وسنبرم صفقات أخرى”