صدى البلد:
2024-07-27@02:09:36 GMT

ميتسوبيشي لانسر 2003 أوتوماتيك بأفضل سعر .. صور

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

ظهرت السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2003، للبيع على صفحات الانترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 200 ألف كيلومترًا، بالاضافة إلى احتفاظها بحالة الفبريكا من الداخل، وحديثات خارجية، ولعل من ابرز مميزات هذه النسخة هي اعتمادها على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء.

5 سيارات رياضية يقدمها الصانع الصيني.. أشهرها MG وشيري أخبار السيارات.

. كيا سيراتو 2011 فبريكا أوتوماتيك بهذا السعر.. أرخص مركبة من BMW في مصر أرخص سيارة 7 راكب من شيفروليه بالسوق المصري.. كم سعرها؟ جيلي GX3 PRO "كسر زيرو" 2024 .. أرخص من سعرها الرسمي

وبالاضافة إلى سمعة السيارة الطيبة، نسبة إلى انتمائها للصانع الياباني، صاحب الشعبية الكبيرة ناحية الاعتمادية وقلة الاعطال وسهولة الصيانة وتوافر قطع الغيار، وتضم السيارة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، عدد من التجهيزات منها مكيف هواء يدوي، عجلة قيادة باور، ريموت تحكم في فتح وغلق السيارة.

ميتسوبيشي لانسر 2003 

وتضم السيارة مرايات جانبية كهربائية، فرش جلد، نوافذ كهربائية التحكم بالناحية الأمامية والخلفية، جنوط رياضية، بلوتوث، نظام صوتي ترفيهي وعدد 4 مكبرات، بالاضافة إلى اضاءة داخلية، وجنوط رياضية، مع شبكة متعددة الفتحات الهوائية، وطلاء خارجي باللون الفضي، وتصميم السيدان الشهير.

ميتسوبيشي لانسر 2003 

وتحتوي السيارة ميتسوبيشي لانسر 2003 على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1300 سي سي، مع عدد 4 ابواب، ومساحة تخزين خلفية تتسع للعديد من الاغراض، ومقصورة داخلية تتسم بالرحابة، ومقاعد مغطاة بالجلد.

ميتسوبيشي لانسر 2003 سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر 2003 

 

تباع السيارة ميتسوبيشي لانسر 2003 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت بسعر يبلغ 330 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميتسوبيشي ميتسوبيشي لانسر سعر ميتسوبيشي سعر ميتسوبيشي لانسر

إقرأ أيضاً:

إصابة رجل وسيدة في حريق مخزن أجهزة كهربائية بعين شمس

أصيب أحد الأشخاص وسيدة إثر حريق مخزن أجهزة كهربائية مستعملة في الدور الأرضي بعقار مكون من 7 أدوار في عين شمس، وتوالت النيابة التحقيق.

إصابة رجل وسيدة في حريق مخزن أجهزة كهربائية بعين شمس

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، بلاغا يفيد بنشوب حريق اليوم الجمعة، في مخزن أجهزة كهربائية مستعملة بالدور الأرضي في عقار مكون من 7 أدوار في حي عين شمس بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية لمحاولة السيطرة عليه ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بواسطة 3 سيارات إطفاء، وتم استخراج أحد الأشخاص وسيدة من موقع الحريق وتم إسعافهما على الفور.

كما ارتفع عدد ضحايا حادث التصادم الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا اليوم الجمعة إلى 6 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 21 آخرون. 

وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بواسطة مرفق الإسعاف.

وكانت  غرفة عمليات المرور قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الصحراوي الشرقي، مما استدعى تدخل قوات الشرطة والإسعاف على الفور.

وتبين من الفحص الأولي أن الحادث وقع نتيجة تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم في اتجاه القاهرة، وأسفر الحادث أسفر مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين.

مقالات مشابهة

  • مقارنة عكس التوقعات.. الجواز العراقي بأفضل حالاته منذ 8 سنوات
  • إصابة رجل وسيدة في حريق مخزن أجهزة كهربائية بعين شمس
  • تبدأ من 190 ألف جنيه.. اركب أشهر سيارة كورية موديل 2003
  • أرخص 3 سيارات جديدة في مصر.. اعرف المواصفات والأسعار
  • مقارنة MG ZS ولا جاك JS3.. أرخص السيارات الرياضية
  • أفضل خدمات السباكة الصحية بأفضل الأسعار
  • تبدأ بسعر 3 مليون و200 ألف جنيه...أهم مواصفات سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة
  • قبل قرار الشراء..اعرف السيارات الموفرة في البنزين
  • النمر: مساندة المقاومة لشعب غزة هي مساندة للحق
  • تطالب بتعويض 120 مليون دولار.. رد دعوى شركة أمنية ضد العراق