كشف شريف الدمياطي الخبير العقاري عن توقعاته للسوق العقارى فى مصر خلال عام 2040، لافتا إلى أن نسبة المخاطرة فى الاستثمار العقارى أقل من الاستثمار فى القطاعات الأخرى.

 

وقال الدمياطي خلال حواره مع برنامج “عقار مصر” المذاع على قناة "صدى البلد" تقديم الاعلامي طاهر حمدي، إن الدولة المصرية وشركة العاصمة الإدارية تساند المطور العقاري بشكل كبير.

وأوضح شريف الدمياطى: أنه بالرغم من التصريحات السلبية بشأن التطوير فى بداية 2023 و 2024 ، لم تختف او تتعثر شركة واحدة تعمل فى مجال التطوير العقارى بفضل المساندة الدائمة من الدولة.

ونصح شريف الدمياطى المواطنين الذين يقبلون على شراء العقارات أو الاستثمار فى العقارات بأن يكونوا على دراية تامة بالشركات التى سيتعاملون معها والمشاريع التى يستثمرون فيها، مع ضرورة الاستعانة بالمسوقين العقاريين.

استثمار مليون جنيه

 وعن الطريقه الافضل لاستثمار مليون جنيه على سبيل المثال اكد شريف الدمياطي أن افضل طريقة هي شراء عقار حتى وان كان استلامه سيكون بعد سنتين معقبا" بعد سنتين الوحدة اللي بمليون جنيه سعرها هيتضاعف ومن وممكن تصل ل3 و 4 مليون جنيه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستثمار العقارى الاستثمار التطوير العقارى الدولة المصرية العاصمة الادارية المطور العقاري شراء العقارات شركة العاصمة الإدارية ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

هل تتورط أمريكا وإسرائيل في وفاة رئيس إيران؟.. خبير يجيب

كشف محمد عباس ناجي، الخبير في الشأن الإيراني بمركز الأهرام، عن تفاصيل مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إثر تحطم مروحيته أمس، موضحًا أن توجيه التهم لإسرائيل وأمريكا بأنهما وراء إسقاط طائرة الرئيس الإيراني يأتي بسبب التصعيد العسكري في المنطقة منذ 7 أكتوبر والمواجهة التي كانت بين إسرائيل وإيران الشهر الماضي.

اللواء هشام الحلبي يكشف مفاجأة بشأن طائرة رئيس إيران المحطمة (فيديو) الرواية الحقيقية.. تعليق أحمد موسى على حادث مروحية رئيس إيران (فيديو) موقف أمريكا وإسرائيل

وأضاف "ناجي"، خلال مداخلة عبر ببرنامج "مساء دي ام سي"، على شاشة "دي ام سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، أن التهم التي توجه لإسرائيل وأمريكا وعلاقتهم بالحادث قد تؤثر على مستوى التصعيد العسكري بين البلاد، بالإضافة إلى أنها قد تكون سببًا في رفع الهجمات الموجهة إلى إسرائيل أو استهداف القواعد الأمريكية.

ونوه بأن أمريكا وإسرائيل قدموا رسالة استباقية بأنه ليسوا المتورطين في هذا الأمر، متابعًا: "من الممكن أن يكون هناك متورطين بالفعل في هذا الحادث ولا يمكن استبعاد ذلك بناءا على حروب المنطقة"، مشيرًا إلى  أن المواجهات في الداخل الإيراني على مستوى السياسي والأمني بين النظام والشارع والجمعات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • "إي اف چي" القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وتعلن تنفيذ برنامج لإعادة شراء الأسهم
  • خطة النواب تناقش موازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها عن العام المالي 24/ 25
  • إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وتعلن عن تنفيذ برنامج لإعادة شراء الأسهم
  • الطريقة الصحيحة لتنظيف ماسورة صرف التكييف المسدودة.. احمي جهازك من التلف
  • عاجل.. حسين لبيب يقرر تفعيل بند شراء نجم الزمالك
  • رئيس هيئة البريد: لدينا 30 مليون عميل.. وحصيلة حسابات التوفير وصلت 300 مليار جنيه
  • اتصالات النواب: البريد من أهم ركائز الاقتصاد الوطني وحقق أرباحا بمليار و486 مليون جنيه
  • الطاقة الشمسية.. الصفقة الرابحة
  • تعرف على الطريقة الصحيحة للاستحمام في فصل الصيف.. تحميك من الأمراض
  • هل تتورط أمريكا وإسرائيل في وفاة رئيس إيران؟.. خبير يجيب