تقوم المطربة أصالة بغناء تتر مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، التى تقوم بطولته الفنانة مى عمر، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم سيليميديا.

وتقدم «أصالة» خلال العمل أغنيتين مختلفتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، والأغنية الأخرى هي التتر والتى تحمل عنوان "الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

وتخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

عاوز يشتغل وخلاص..وصلة عتاب من كمال أبو رية لـ حمادة هلال

 


هاجم الفنان كمال أبو رية حماده هلال وذلك من خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية عبر قناة etc بسبب تغيبه عن الجزء الثالث والرابع من المداح.


وكشف كمال أبو رية سبب هذا التغيب مشيرًا أنه كان يجب على حمادة هلال أن يتحدث معه خلال التحضير للجزء الثالث للمداح، قائلًا:" المفروض حمادة هلال يكلمني ويشوف أيه اللي مزعلني، هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ميبقاش موجود، لكن هو عايز يشتغل وخلاص"

كمال أبو رية
قصة مسلسل المداح الجزء الرابع
 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

 

 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 
 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، محمد عز، أحمد خالد صالح، أشرف زكي، مي سليم، أحمد كمال أبو رية، شاهيستا سعد، والعمل من تأليف وليد أبو النجدة وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


آخر أعمال كمال أبو رية

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية مشاركته في مسلسل نعمة الافوكادو خلال موسم رمضان، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب.

 

قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يتكون مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وتجسد خلاله مي عمر شخصية محامية تدعى "نعمة سعيد أبو علب" المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة بحكم عملها

 

.

مقالات مشابهة

  • طرح التذاكر غدا.. أنغام تحيي حفلا غنائيا في دبي 5 مايو
  • عاوز يشتغل وخلاص..وصلة عتاب من كمال أبو رية لـ حمادة هلال
  • أصالة تغني مجدداً في بيروت “إذا سمح الوضع الأمني”
  • أبو رية: اختلفت مع محمد سامي في أداء مشهد وفاة "نعمة الأفوكاتو"
  • في هذا الموعد.. هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل "دون مقابل"
  • فيلم "أسد" سبب غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير
  • تموين بورسعيد: نستهدف توريد 16 ألف طن قمح بموسم 2024
  • احمد زاهر يعلق على نجاح "نعمة الأفوكاتو"
  • أحمد زاهر يكشف كواليس معاناته مع المرض 3 سنوات وخسارته 22 كيلو
  • من موسم رمضان إلى شباك التذاكر.. نجوم الدراما يواصلون التألق في سينما العيد