تقوم المطربة أصالة بغناء تتر مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، التى تقوم بطولته الفنانة مى عمر، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم سيليميديا.

وتقدم «أصالة» خلال العمل أغنيتين مختلفتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، والأغنية الأخرى هي التتر والتى تحمل عنوان "الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

وتخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم

 


بعد النجاح الذي حققه الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، يستعد حاليًا لخوض تجربة درامية جديدة يُنافس بها في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المفترض أنه  مسلسل مكون من 30 حلقة من إنتاج المنتجة مها سليم ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

محمد إمام في الدراما

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان الشاب محمد إمام هو بطولته لمسلسل بعنوان "كوبرا" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الحالي وهو من المسلسلات التي تم عرضها في النصف الثاني من مسلسلات شهر رمضان الكريم، وتصدرت حلقات المسلسل التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحقق نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في شهر رمضان، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الدراما الشعبية وهو من بطولة محمد إمام، هشام اسماعيل، مجدي كامل، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس" وآخرين من النجوم والعمل من تأليف كلًا من الثنائي أحمد محمود أبو زيد وأحمد دعية والإخراج لـ أحمد شفيق.


محمد إمام في السينما

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان محمد إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد بعنوان اللعب مع العيال وهو من الأفلام التي يُنافس بها في موسم عيد الأضحى المقبل المبارك، وهو فيلم تدوير قصته في إطار مميز من الكوميديا 
ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" إلى جانب محمد إمام كلًا من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، هشام منصور، وآخرين والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it