أعرب بنيامين بن شيلويل، مدافع تشيلسي، عن رغبته في مواجهة محمد صلاح، نجم ليفربول، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويلتقي تشيلسي مع ليفربول، غدًا الأحد، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الرابطة.

وغاب صلاح عن مباراة ليفربول مع نظيره لوتون تاون، يوم الأربعاء الماضي، بسبب إصابة عضلية، ولم يكشف ناديه حتى الآن عما إذا كان بإمكانه المشاركة في لقاء تشيلسي أم لا.

وقال بن شيلويل (27 عامًا)، لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أحب أن يشارك محمد صلاح، لأنك تلعب في ويمبلي في نهائي الكأس، إذ لعبت أمامه سيكون الأمر مثيرًا".

وأضاف: "أعلم أن صلاح يتمتع بجودة عالية، لعبت أمامه عدة مرات، إنه لاعب من طراز عالمي، إذا شارك، سيكون من المهم أن يحاول من يراقبه الفوز في تلك المعركة الفردية".

وساهم صلاح في تسجيل 29 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 28 مباراة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ناد إسباني ينشر صورة صلاح بقميصه!

الولايات المتحدة – حرص الإسباني أدريان سان ميجيل حارس مرمى ريال بيتيس، على التقاط الصور التذكارية مع زملائه السابقين في ليفربول الإنجليزي، خلال تواجد الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يلتقي بيتيس مع ليفربول في الـ27 من الشهر الجاري وديا ضمن الجولة التحضيرية للناديين للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر حساب ريال بيتيس عبر موقع “إكس” صورة لـ أدريان وهو يهدي محمد صلاح قميصا لريال بيتيس، يحمل اسم اللاعب المصري ورقمه.

كما أهدى أيضا أدريان، قميص ريال بيتيس لليوناني كوستاس تسيمكاس لاعب ليفربول، يحمل اسمه ورقمه، مشيرا للصحفي الإيطالي الموثوق الخاص بالانتقالات، فابريزيو رومانو وعلق: “لم تتوقع حدوث ذلك يا رومانو”.

ونشر نادي ريال بيتيس الفيديو عبر قناته على “يوتيوب” بعنوان: “صلاح وتسيميكاس يوقعان لريال بيتيس؟، نكتة أدريان مع زملائه السابقين في نادي ليفربول!”.

وأثارت التغريدتين حالة تعجب من جماهير الناديين، وخصوصا الخاصة بتسيميكاس بسبب طريقة عرضها، إذ اعتقد الجميع أن اليوناني انتقل بالفعل لصفوف بيتيس وترك ليفربول وذلك الإعلان الرسمي.

وعاد الحارس أدريان إلى إسبانيا من بوابة ريال بيتيس، بعدما رفض عرض لتجديد عقده مع ليفربول، ليغادر النادي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

يذكر أن محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025 أي بنهاية الموسم الجديد، لكن من المتوقع تمديده وفقا للتقارير.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على ريال بيتيس بهدف نظيف وديا
  • صلاح بشارة القيادة مع ليفربول أمام بيتيس
  • وديًا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ريال بيتيس
  • ناد إسباني ينشر صورة صلاح بقميصه!
  • أدريان يهدي صلاح قميص بأسمه… فيديو
  • عاجل.. ظهور مفاجئ لـ صلاح بقميص فريق إسباني (فيديو)
  • محمد صلاح مطلوب في نادي ريكسهام
  • نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل
  • مشاهدة صلاح.. موعد مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية
  • محمد صلاح يغادر ليفربول قريبا