الثورة نت:
2024-07-27@10:46:07 GMT

قحيم يدشن معرض الشهر الكريم الغذائي والاستهلاكي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

قحيم يدشن معرض الشهر الكريم الغذائي والاستهلاكي

الثورة / يحيى كرد
دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيلا المحافظة أحمد مهدي البشري ومحمد حليصي، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد قطران، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد، علي محمد حميد، أمس بقاعة المعارض الكبرى بالمؤسسة الاقتصادية المعرض الغذائي والاستهلاكي لشهر رمضان المبارك، الذي يستمر خلال الفترة من 14 وحتى 30 شعبان للعام 1445هـ.


وخلال التدشين طاف المحافظ ومرافقوه بأقسام وأجنحة المعرض واستمعوا من ممثلي الشركات المشاركة إلى شرح عن محتويات المعرض من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والأدوات المنزلية، التي تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين الرمضانية، مشيرين إلى أن المعرض يقدم تخفيضات بنسب متفاوتة لمختلف المعروضات الرمضانية، التي تعد مقبولة.
وأكد قحيم أهمية هذا المعرض الذي يحتوي على كافة المتطلبات الرمضانية، ومن مكان واحد، وبأسعار تنافسية، تهدف إلى التخفيف من معاناة الناس.
مشيدا بجهود المؤسسة الاقتصادية في تنظيم هذا المعرض الغذائي والاستهلاكي الرمضاني الذي يلبي احتياجات المواطنين الرمضانية وبأسعار مقبولة.
مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم تنظيم مثل هذه المعارض التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.
وفي التدشين بحضور نائب مدير عام المؤسسة العقيد، عبدالسلام صلاح، أشار مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالحديدة ياسر الشومي إلى أن تنظيم هذا المعرض للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية الرمضانية الذي تشارك فيه أكثر من 30 شركة وطنية، يهدف إلى التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المؤسسة الاقتصادیة

إقرأ أيضاً:

"المالية" تنشر توضيحًا مهمًا عن مواعيد صرف الرواتب

نشرت وزارة المالية معلومات مهمة للمواطنين عن مواعيد صرف الرواتب.
وأوضحت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله.صرف الرواتب في السعوديةوبينت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت، يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وزارة المالية عن مواعيد صرف الرواتب:
أخبار متعلقة الصحة: خدمات مركز اتصال "937" لن تكون متوفرة بشكل مؤقتالإبلاغ أولا.. 4 خطوات في حال فقدان جواز السفر خارج المملكة- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله
- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده#الإخبارية— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) July 26, 2024إدراج أدوات الدينكانت أعلنت تداول السعودية الموافقة على الطلب المقدم من وزارة المالية لإدراج أدوات الدين الصادرة عن حكومة المملكة العربية السعودية من فئة سبق إدراجها.
وبينت أن ذلك يأتي وفقًا لقواعد الإدراج وذلك بقيمة إجمالية تبلغ نحو 3.210 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض “تشايناجوي 2024” للترفيه الرقمي بالصين
  • "المالية" تنشر توضيحًا مهمًا عن مواعيد صرف الرواتب
  • «القيادة العامة» تنظّم معرض «مع الحرس الأميري.. صيفكم أسعد»
  • مندوب اليمن لدى اليونسكو: تصنيف "سقطرى" معرض للخطر
  • افتتاح معرض عطاء 26 بصلالة
  • افتتاح معرض المنتجات العُمانية - البحرينية في نسخته الرابعة بصلالة
  • النقبي يدشن الظهور الإماراتي في «أولمبياد باريس»
  • الدكتور أحمد زايد يدشن منتدى مكتبة الإسكندرية للشعر العربي على هامش معرض الدولي للكتاب
  • افتتاح معرض العسل والكركم العماني في صلالة
  • جبل يدشن خطة توزيع الكميات المنفذة من كتب الجزء الأول للعام الدراسي 1446هـ