كشفت تقارير اعلامية أنباء قالت إنها مؤكدة أشارت إلى أن النجم الكندي "جاستين بيبر" وزوجته  عارضة الأزياء "هايلي بيبر" قد انفصلا رسميًا وانهما على وشك تقديم أوراق الطلاق، لإنهاء زيجتهما.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر في موقف محرج: نشر صورة تكشف عن حجم دمار غزة وطلب الدعاء لـ إسرائيلانباء مؤكدة عن انفصال جاستين بيبر وهايلي

جاءت هذه الأنباء التي قيل إنها شبه مؤكدة بعد العديد من الشائعات التي جرى تداولها في الفترة الماضية حول وجود مشاكل عديدة بينهما ونيتهما إنهاء علاقتهما رسميًا.

وكانت الشائعات قد انتشرت في وقت سابق وتناولت المصادر إن السبب هو مشكلة الإنجاب ووجود طرف ثالث، وفي ظل التزام الثنائي الصمت وعدم التعليق على الأخبار، فوجئ الجمهور بتواجدهما سويًا في حفل  "السوبر بول"، وحرص جاستن على تقبيل زوجته واعتبر البعض إنها طريقته لنفي الاخبار.

إلا ان الأنباء عادت للظهور بالرغم من الفيديو وسط تسريب أنباء عن الأسباب، وأشارت مصادر إن المشاكل جاءت لسببين الأول رغبة جاستن بانجاب أطفال ورفض زوجته، أما السبب الاخر فهو انتشار شائعات خيانة عارضة الأزياء لزوجها الفنان الكندي مع الملياردير ديفيد ماير دي.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر بإطلالة صادمة إلى جانب زوجته هايلي.. هل تعمد إحراجها؟

وأثارت هذه الأنباء العديد من التساؤلات حول علاقة الثنائي، واعتقد الجمهور أن الطرف الثالث من الممكن أن يكون حبيبة جاستن السابقة الفنانة سيلينا غوميز، فيما عبر العديد من الجمهور عن صدمتهم لتعرض بيبر للخيانة وراح البعض للحديث على أنه غير محظوظ في الحب، لا سيما أن علاقته بـ سيلينا واجهت العديد من المشاكل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستين بيبر هايلي بيبر اخبار المشاهير طلاق المشاهير انفصال المشاهير جاستین بیبر العدید من

إقرأ أيضاً:

طارق النهري: الفنان يعاني من الإرهاق والتعب والجمهور لا يشعر به كثيرا

قال الفنان طارق النهري، إن الفنان يعاني من الإرهاق والتعب كثيرا خلال فترات تصوير العمل، وهو ما لايشعر به الجمهور كثيرا.

طارق النهري يكشف اللحظات الأخيرة قبل اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم.. فيديو 4 أيام بعمل مكياج.. الفنان طارق النهري يكشف صعوبات مسلسل جودر.. فيديو

وأضاف الفنان طارق النهري، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب، عبر برنامج ليالي العيد، المذاع على قناة صدى البلد،: "ساعات التصوير، قد تمتد إلى 22 ساعة متواصلة".

وأوضح الفنان طارق النهري،: "الناس بتشوف المسلسل في 30 يوم و30 حلقلة، لكن الموضوع ده بيتعمل في 4 أو 5 شهور، يعني تعب كبير".

وتحدث الفنان طارق النهري، عن معاناته خلال أيام تصوير مسلسل المعلم، قائلا:"دخلت المستشفي 3 مرات، كنت بدخل آخد جلسة أكسجين من تعب صدري".

مقالات مشابهة

  • بونو: أنا محظوظ لوجودي في نادي مثل الهلال
  • طارق النهري: الفنان يعاني من الإرهاق والتعب والجمهور لا يشعر به كثيرا
  • حادث مروّع على الصحراوي .. وفاة شخص وزوجته والاباناء حالتهم سيئة
  • شريف رمزي يكشف السبب الحقيقي وراء اعتزال زوجته الفن
  • هل هايلي بيبر حامل بطفلها الأول من جاستن بيبر؟
  • يمنى طولان تستعرض جمالها وأناقتها بإطلالة أنثوية عبر إنستجرام |شاهد
  • أب يوثق إعطاء العيدية لبناته الـ 5 والجمهور يعلق: محتاج قرض .. فيديو
  • مصطفى شعبان: «معظم مشاهد مسلسل المعلم كانت حقيقية.. كنا بشتغل 22 ساعة»
  • ظهرت بثياب راهبة “مثيرة”.. ريهانا تغضب الجمهور بأحدث صورها
  • موعد صيام الستة البيض 2024.. سنة مؤكدة ثوابها عظيم