قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "م.ج.ع" بالسجن المشدد 7 سنوات، كما عاقبت المتهمين "ش.م" ربة منزل و"ع.ع"بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهم بقتل المجنى عليه"م.ح.ج"بدائرة قسم أول سوهاج.   تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم أول سوهاج عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه بعد التعدى عليه بأسلحة بيضاء سكاكين وعصا خشبية وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة ، وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بين الطرفين فقاموا بالتعدى عليه بالضرب بسكاكين وعصا خشبية حتى فارق الحياة ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج قتل قسم أول السجن

إقرأ أيضاً:

محكمة الجيزة ترفض استئناف 5 متهمين على حكم حبسهم في قضية سرقة ماشية

قضت محكمة استئناف الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من 5 متهمين على حكم السجن المشدد 5 سنوات في قضية سرقة ماشية من داخل حظيرة بمنطقة الصف.

وبرأت المحكمة المتهمين من اتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، التي صدر فيها حكم أول درجة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 13936 لسنة 2019 للمتهمين "أيمن. ج"، "عصام. ع"، "حلمي. أ"، "مصطفى، س"، "محمود. ع"، أنهم في يوم 28 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة الصف أحرزوا بقصد الاتجار جوهري مخدر "الهيروين، والقنب" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين سرقوا منقولات وماشية من حظيرة مملوكة للمجني عليه "عرفات. س"، كما حازو وأحرزوا سلاح أبيض "مقص. حديدي" دون أن يكون لحمله أو إحرازه  أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمين جميعًا فيما بينهم على سرقة الحظيرة الخاصة المملوكة للمجني عليه  مستغلين غياب الأخير عنها لانشغاله باحدى المناسبات، وانهم أعدوا لذلك سلاح أبيض " مقص حديدي ودراجة  بخارية ليسنى لهم حمل المسروقات عليها، وتمكنوا من ذلك من تمام جريمتهم والاستيلاء على المسروقات وأنه حال ضبطهم ضبط معهم عدد من اكياس تحوي على جوهر الحشيش والهروين المخدر.

مقالات مشابهة

  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • محكمة الجيزة ترفض استئناف 5 متهمين على حكم حبسهم في قضية سرقة ماشية
  • المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره فى المخدرات بسوهاج
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف