قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، ورافقته لينكا ميهاليكوفا سفيرة سلوفاكيا بجمهورية مصر العربية، بزيارة المنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية.

وذلك بحضور ميناج دوستال المستشار التجاري ونائب سفيرة سلوفاكيا بالقاهرة، والمهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالإسماعيلية.

حيث استعرض المهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الاستثمارية بمحافظة الإسماعيلية، إمكانيات المنطقة من تجهيزات لوجستية وخدمات تقدم للمستثمرين، والقوانين المنظمة للعمل داخل المنطقة، وكيفية إقامة مشروعات استثمارية داخل المنطقة، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية متمثلة في هيئة الاستثمار ومحافظة الإسماعيلية للمستثمرين داخل المنطقة الحرة بالإسماعيلية.

كما تم فتح باب المناقشة والحوار مع الوفد الدبلوماسي، للرد على أسئلتهم واستفساراتهم فيما يخص الأنشطة الصناعية بالمنطقة الحرة، والفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية الحصول عليها.

تلا ذلك تفقد أحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بالإسماعيلية، والذي يقوم بتصنيع عدد من المنتجات و الملابس الرياضية و يتم تصديرها لكافة أنحاء العالم، كما استمع الوفد لعرض تقديم عن المصنع ودور محافظة الإسماعيلية وهيئة الاستثمار في دفع عجلة الإنتاج بالمنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية زيارة سفيرة سلوفاكيا منطقة صناعية المنطقة الحرة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث تصادم توك توك بالإسماعيلية

لقيت سيدتين مصرعهما، اليوم السبت، بينما أصيبت أخرى بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادث تصادم مركبة توك توك مع سيارة ملاكي علي طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بمركز ومدينة ابوصوير.

كان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث تصادم مركبة توك توك مع سيارة ملاكي علي طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بمركز ومدينة ابوصوير مما اسفر عن مصرع سيدتين وإصابة ثالثة.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل السيدة المصابة إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج الازم، بينما تم التحفظ علي جثتي السيدتين في ثلاجة المستشفي.

وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول الحادث وملابساته، لاتخاذ الإجراءات القانونية للأزمة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقوم بعملية اقتحام واسعة للمنطقة الشرقية في مدينة نابلس (فيديو)
  • نائب أمير حائل يستقبل المشرف على ملتقى التطوع والشباب بالمنطقة
  • نائب محافظ القاهرة: تذليل التحديات لإنجاز المشروعات بالمنطقة الجنوبية
  • حبس البلوجر سمية نستون بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث تصادم توك توك بالإسماعيلية
  • تفاصيل وظائف عمال إنتاج في الإسماعيلية.. مرتب يبدأ من 6000 جنيه
  • «برلماني»: المنطقة الحرة لتصنيع الحاصلات الزراعية تعزز الإنتاج والتصدير
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري ونائب محافظ يتفقدان ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير