البوابة نيوز:
2024-06-03@02:19:34 GMT

إصابة نجم الأهلي بارتجاج في المخ وكسر بالأنف

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تعرض مصطفى أبو الخير لاعب وسط فريق شباب الأهلي لإصابة قوية خلال مباراة فريق الأهلي للشباب مواليد 2003 أمام الاتحاد السكندي، والتي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

وحقق فريق شباب الأهلي الفوز على الاتحاد بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة سقوط مصطفى أبو الخير على أرض الملعب للإصابة بارتجاج في المخ، وكسر بالأنف وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، وذلك وفقًا لما جاء عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وكان مصطفى أبو الخير قد تواجد مع بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي في غانا، من أجل مواجهة ميدياما الغاني، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى أبو الخير فريق شباب الأهلي ارتجاج بالمخ

إقرأ أيضاً:

عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف» الوصل والعين.. تاريخ عمره 39 عاماً

شارف الموسم الكروي 2023/2024 على النهاية، ولم تتبق سوى جولة وحيدة لشباب الأهلي أمام حتا في ختام دوري أدنوك للمحترفين، ورغم أنّ شباب الأهلي حقق بطولتي سوبر إلا أنه لا يرى موسمه ناجحاً لعدة أسباب، ولعل أهمها ضعف مركز الحراسة.
لطالما كان مركز الحراسة أحد أهم العناصر لنجاح أي نادي وتحقيق الألقاب، وتظهر الأرقام أنّ شباب الأهلي يعاني في مركز الحراسة هذا الموسم، حيث لا يقدم الحارس حسن حمزة أفضل مستوياته، فقد خاض حسن حمزة 23 لقاء هذا الموسم في كل المسابقات، واستقبلت شباكه 37 هدفاً، بمعدل 1.6 هدف كل مباراة.
والمثير للدهشة أنه لم يخرج بشباك نظيفة سوى في 3 مباريات أمام البطائح والإمارات وعجمان فقط، وعلى مستوى التصديات، فقد بلغت نسبة التصدي 59% من إجمالي 90 تسديدة على مرمى الفرسان، كما أنّ تطبيق SofaScore المختص بالأرقام، يشير إلى حصول حسن حمزة على أسوأ تقييم في تشكيلة شباب الأهلي، خلال 10 من أصل 23 مباراة.
ولعل دور الحراس يبرز أكثر في المباريات الحاسمة والكبيرة، فقد أظهرت الإحصائيات أن حسن حمزة في المباريات أمام الست الأوائل بجدول الترتيب لم يحافظ على شباكه في أي مباراة، خلال 12 مواجهة، كما أنه استقبل 25 هدفاً، بمعدل يتجاوز هدفين كل مباراة، ونسبة التصدي لديه لا تتجاوز 48% لولا مباراة واحدة كانت أمام الوحدة في الدور الأول، وهي التي تعتبر الأفضل له في الموسم، حيث تصدى لـ9 تسديدات من 10، وانتصر الفرسان بنتيجة 3-1.
وانتشرت الأخبار مؤخراً حول رغبة شباب الأهلي في التعاقد مع الحارس فهد الظنحاني من بني ياس، غير أنّ الأمور لا تبدو واضحة في الوقت الحالي، ويبدو أن شباب الأهلي يسعى لتجديد هذا المركز، بعد وصول ماجد ناصر إلى آخر فترات مسيرته، وتراجع حسن حمزة.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يكتب التاريخ أمام حتا في الدوري الإماراتي
  • القومي للترجمة يطلق كتاب رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر ويكرم فريق العمل
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • الاتحاد الأوروبي يدعو حكومة السوداني إلى خلق فرص عمل للشباب العراقي
  • إصابة 3 شباب برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم