هنأت السفيرة الدكتورة نميرة نجم  المحامي خبير القانون الدولي ومحامي فلسطين امام محكمة العدل الدولية  د.هاجر قلديش المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي  ورئيس الوفد القانوني ممثلاً للاتحاد الإفريقي على مرافعتها الشفهية اليوم.

جاءت المرافعات لمؤازة الدولة الفلسطينية في اخر ايام جلسات الاستماع امام محكمة العدل الدولية بلاهاي في الرأي الإستشاري القانوني في عدم شرعية الإحتلال الإسرائيلي للاراضي الفلسطينية .


كما هنأت نجم المستشار د. محمد هلال عضو فريق الإتحاد الفريقي علي مرافعته اليوم قائلة "لقد استمتعت تمامًا بمرافعتكم الشفهية اليوم أمام محكمة العدل الدولية. مبروك محمد هلال".

 

IMG-20240226-WA0040 IMG-20240226-WA0042 IMG-20240226-WA0044 IMG-20240226-WA0043 IMG-20240226-WA0045

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محکمة العدل الدولیة IMG 20240226

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا،   والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، أعمال تطوير مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا.

جاء ذلك بحضور المستشار  إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، والمستشار  علي انور رئيس محكمة دشنا و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر ، وممثلي المكتب الفني لمساعد وزير العدل.

 

وقال محافظ قنا، إن افتتاح مكتب الشهر العقاري والتوثيق المطور من ضمن الخدمات الاجتماعية التي تحرص الحكومة المصرية علي تقديمها للمواطنين بصورة جيدة وذلك بالتعاون بين وزارة العدل والمحافظة ، مشيدا  بجهود وزارة العدل لإنشاء وتطوير مقرات جديدة لمكاتب الشهر العقارى والتوثيق على مستوى الجمهورية، بما يواكب الثورة التكنولوجية والتحول الرقمى فى سبيل التيسير على المواطنين وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات الحكومية.

 

فيما أوضح مساعد وزير العدل ان المكتب يعمل وفق نظام الشباك الواحد وهو نظام يعمل على توفير وقت وجهد المواطن من خلال التعامل مع موظف واحد يقدم الخدمة، ويوجد بالمكتب عدد من الشبابيك لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • البيان الختامي لمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة: يجب إنهاء العملية العسكرية المستمرة في رفح وتنفيذ تدابير محكمة العدل الدولية
  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • طلاب جامعة "ليستر" الإنجليزية تهتف لنميرة نجم وتدين محامي إسرائيل أمام "العدل الدولية"
  • «المجلس الأوروبي»: يجب الالتزام بقرارات «العدل الدولية» في وقف إطلاق النار بغزة
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي يكشف الطريقة الوحيدة للإفراج عن المحتجزين
  • خبير: المجازر في غزة مستمرة.. أين القانون الدولي؟
  • خبير: مجازر تل أبيب في غزة مستمرة.. أين القانون الدولي من ذلك؟
  • الخارجية: لم تعد الكلمات قادرة على وصف الإجرام الصهيوني الذي رفضته محكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية، وأصبحت دعوة المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى التحرك الحاسم لوقف هذه المجازر والاعتداءات أمراً حتمياً
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وزير العدل للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراة