فنون ومشاهير، بعد أيام من وفاة جدّتها والد الممثلة المحبوبة يخضع لجراحة عاجلة،كشفت الفنانة مي كساب عن خضوع والدها لجراحة عاجل ة، طالبةً من جمهورها الدعاء له بالشفاء،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أيام من وفاة جدّتها.. والد الممثلة المحبوبة يخضع لجراحة عاجلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أيام من وفاة جدّتها.. والد الممثلة المحبوبة يخضع...
كشفت الفنانة مي كساب عن خضوع والدها لجراحة عاجلة، طالبةً من جمهورها الدعاء له بالشفاء. وكتبت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "أبويا هيعمل عمليه دلوقتي إدعوله من قلوبكم ربنا ينجّيه". وكانت مي كساب قد طلبت من متابعيها الدعاء لوالدها بالشفاء بعد تعرّضه لوعكة صحية، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "15 يوم في العناية المركزة كأنهم 15 سنة ولسة حالته حرجة". كما نشرت صورة جمعتها مع والدها، وعلّقت عليها بالقول: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علّمني أكون بني آدمة أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يا رب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يا رب إقف جمبنا مالناش غيرك إدعوله"، وذلك عقب إعلانها عن إصابة والدها بأزمة صحية مفاجئة ونقله إلى أحد المستشفيات، حيث أُُدخل قسم العناية المركزة، قائلةً: "أبويا في العناية المركزة يا رب اشفيه وخلّيه لينا مالناش غيره". وجاء ذلك بعد أيام من إعلان مي كساب عن وفاة جدّتها ونعيها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون... توفيت جدّتي خالة والدتي الحاجة فوزية محمد عمر، نسألكم الفاتحة والدعاء".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم

متابعة بتجــرد: أظهر مقطع متداول، اليوم الخميس، مجموعة من الإسرائيليين لدى محاولتهم استفزاز رجل الأعمال الأمريكي فلسطيني الأصل محمد حديد، والد عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد، وذلك بترديد أغاني تمجد دولة الاحتلال خلال تواجده في أحد مطاعم مدينة لوس أنجليس الأمريكية.

 وجاء في تعليق لأحد هؤلاء على الفيديو “عندما تجلس في أحد مطاعم لوس أنجليس ويجلس إلى جانبك كاره إسرائيل والد بيلا وجيجي حديد، من المعروف أن عليك ترديد أغاني إسرائيل إلى أن يثور غضبه ويرحل”.

ولم يعلق حديد على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك بشكل متواصل منشورات يندد فيها بالجرائم التي ترتكبها إسرائيل في حربها على غزة، ويؤكد على هويته الفلسطينية.

View this post on Instagram

A post shared by MintPress News (@mintpress)

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «على طريقة الأفلام».. والد الطفلة غزل: المتهم فتح النار على أهالي المنطقة بسبب كلب ( فيديو وصور)
  • نهيان بن زايد يفتتح «برجيل لجراحة اليوم الواحد» في العين
  • تخريج 371 سعوديا لسوق العمل في "فنون الطهي"
  • نهيان بن زايد يفتتح مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد في العين
  • اعتماد عدد من منشآت برجيل مراكز لجراحة وطب العظام
  • رئيس وزراء سلوفاكيا يخضع لجراحة جديدة وحالته خطيرة
  • «الحسم خلال أيام».. والد النني يكشف موقف عودته للأهلي بعد رحيله عن آرسنال | عاجل
  • بعد أيام فقط من غرق أربع فتيات .. وفاة طفل غرقا بأحد الآبار اليدوية في مفرق حبيش بمحافظة إب
  • إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم
  • عادل إمام.. من هى الممثلة التي تمنى العمل معها