شارك غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، في تكريم نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، من قبل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

أقيم الاحتفال بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بالنزهة الجديدة، في ضيافة الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ومسؤول الهيئة.

وفاز الأنبا بولا بجائزة صموئيل حبيب للعمل التطوعي لعام 2024، التي تقدمها الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، حيث شارك في حفل التكريم صاحبا النيافة الأنبا توماس عدلي، مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبني سويف للأقباط الكاثوليك، والأنبا دانيال لطفي، مطران إيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، بالإضافة إلى الشخصيات المختلفة الأخرى.

فكرة‭ ‬الجائزة

تقديرًا لرسالة الراحل صموئيل حبيب، وتشجيعًا لاستمرارها، أنشأت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية جائزة عام ٢٠٠٠، لتشمل:

1. جائزة الجمعيات: تُمنح لجمعية متميزة في عملها الاجتماعي، تقدم خدماتها وعملها بدون تمييز، وتبتكر في ذلك أساليب جديدة ومتميزة.

2. جائزة القيادات العامة: تُمنح لشخص يقدم أعمالًا وخدمات متميزة، عاونت على التقدم والتماسك بين أبناء المجتمع الواحد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكنيسة الكاثوليكية بطريرك الأقباط الكاثوليك الإنجيلية الهيئة الإنجيلية الهیئة القبطیة الإنجیلیة للخدمات الاجتماعیة للأقباط الکاثولیک

إقرأ أيضاً:

تكريم 128 عامل نظافة بالسويداء

السويداء-سانا

تقديراً لجهودهم وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك كرمت مؤسسة مرساة الخيرية التعليمية التنموية الصحية بالسويداء اليوم 128 عامل نظافة، ضمن فعالية أقيمت في صالة الاجتماعات في مجلس المدينة.

وأشار مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالسويداء المهندس سامر بحصاص إلى أهمية هذه المبادرة كأقل واجب يمكن تقديمه تجاه عمال النظافة لدعم جهودهم في الحفاظ على البيئة والمشهد الحضاري والجمالي في المرافق العامة، ولا سيما الطرقات.

وأوضح رئيس مجلس أمناء المؤسسة أيمن بركة أن التكريم يهدف لتعزيز قيم المحبة والعطاء والإنسانية في المجتمع، ويأتي ضمن مجموعة من النشاطات والمبادرات التي تقيمها المؤسسة في إطار جهودها لتفعيل الأنشطة الاجتماعية ودعم جهود العمال بمختلف القطاعات الخدمية.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • مطران الكاثوليك يزور ديوان قنا للتهنئة بحلول عيد الأضحي
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم قافلة بيطرية لدعم المزارعين بالمنوفية
  • محافظ الأقصر يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • تكريم 128 عامل نظافة بالسويداء
  • فيها حاجة حلوة جدا" وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشتري خروف العيد ليشارك المسلمين الاحتفالات
  • راعي الأقباط الكاثوليك بالغردقة يشتري خروف العيد: عادة سنوية (صور وفيديو)
  • البابا تواضروس الثاني يترأس صلاة تدشين كنيسة القديس الأنبا إبرام
  • القديس إبرام «حبيب الفقراء».. سيرة خالدة فى ذاكرة الأقباط