كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، قيادات وتنفيذيين المحافظة القائمين على المبادرة، تقديرًا لمجهوداتهم المبذولة في جعل الإسكندرية ضمن المحافظات الأكثر تميزًا على مستوى الجمهورية.

وذلك بعد فوز محافظة الإسكندرية في مبادرة وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية "حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي".

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والأستاذة ابتهال دويدار منسق عام المبادرة، والسادة مديري التخطيط بالمحافظة والأحياء والجهات المشاركة.

وقدم اللواء محمد الشريف الشكر إلى جميع قيادات محافظة الإسكندرية وفريق العمل المشارك في تنفيذ تلك المبادرة الرائدة، مؤكدًا أن المحافظة تمتلك كوادر بشرية متميزة.

وأكد الشريف على الدعم الكامل الذي توليه القيادة السياسية لمحافظة الإسكندرية في ظل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تمت ترجمته في تنفيذ كم هائل من المشروعات القومية، وضخ الاعتمادات المالية اللازمة لإقامة المشروعات التنموية لتقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري.

وأوضح أن المبادرة تعد من أهم مبادرات وزارة التخطيط التي تهدف إلى تحسين كفاءة وفاعلية الإنفاق العام على المستوى المحلي، وتشجيع المحافظات على تطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجالات التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء، والارتقاء بجودة الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين، وتطوير آليات تخصيص الاستثمارات العامة على المستوى المحلي في إطار من الشفافية والمساءلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية التخطيط والتنمية الاقتصادية الرئيس عبد الفتاح السيسي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس حكومة تصريف الأعمال يناقش مع الكميم أولويات خطة وزارة التخطيط للعام 1446هـ

الثورة نت|

ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع وزير التخطيط والتنمية بالحكومة عبدالعزيز الكميم، مستوى الإنجاز في خطة الوزارة للعام الجاري وأولويات خطتها للعام 1446هـ.

حيث أوضح الكميم أن الوزارة أنجزت معظم المشاريع والمهام التي اشتملت عليها خطة العام الجاري وفقا للبرنامج الزمني المحدد بما في ذلك تلك المتصلة بتعزيز وتطوير مستوى الأداء التخطيطي لعديد من الجهات الحكومية والمحلية.. مشيرا إلى الملامح الرئيسية لخطة الوزارة للعام المقبل سيما ما يتصل بموائمة الخطط القطاعية لبعض الجهات مع خطة التنمية الشاملة.

ونوه بمستوى التعاون القائم بين الوزارة والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في هذا الجانب.. معبرا عن تقدير الوزارة بكافة منتسبيها لدعم وإسناد الحكومة للوزارة وخططها السنوية.

وأكد الدكتور بن حبتور، على الدور الكبير والمحوري لوزارة التخطيط في إدارة وتطوير مسار التخطيط التنموي على المستويين المركزي والمحلي بالنظر إلى الخبرات والكفاءات العالية لدى الوزارة في هذا الجانب.

وعبر عن الشكر والتقدير لمستوى الأداء والانضباط العالي لقيادة الوزارة وجميع مسئوليها وموظفيها في أداء المهام العامة والقيام بواجباتها بمسئولية وكفاءة عالية.

مقالات مشابهة

  • اجتماع لمناقشة معايير تقييم مبادرة حوافز تميز الأداء في الخطة الاستثمارية ببني سويف
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • محافظ كفر الشيخ يُسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 من الفائزين بقرعة الحج
  • تعزيزًا للمشاركة المجتمعية.. محافظ جدة يشارك في مبادرة «نجدد خطواتك»
  • رئيس حكومة تصريف الأعمال يناقش مع الكميم أولويات خطة وزارة التخطيط للعام 1446هـ
  • بن حبتور يناقش أولويات خطة وزارة التخطيط للعام 1446هـ
  • «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة خلال معرض «لا حج بلا تصريح»
  • وكيل تعليم قنا يشارك بفاعليات مبادرة تقدر في 10 أيام
  • خليل المنصوري يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي