صدى البلد:
2024-05-31@15:24:34 GMT

خالد جلال : ناصر ماهر من أهم صفقات نادي الزمالك

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أكد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق أن ناصر ماهر، لاعب الأبيض من أهم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ناصر ماهر من أهم صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية".


وأضاف: "ناصر ماهر لا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر كما حدث خلال مباراة الداخلية، قد ينجح ذلك إذا كان الزمالك في حاجة للاستحواذ على الملعب فقط".


وعن التجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، قال خالد جلال: "شيكابالا مازال يقدم الكثير للزمالك، وله الإنتاجية مع الفريق".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "ناصر منسي من المهاجمين الذين يلعبون محطة للقادمين من خلفه، مثله مثل جمال عبد الحميد، كما أنه يجيد لعب الرأسيات، ويتحرك جيدًا داخل منطقة الجزاء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد جلال ناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

رونالدو في الصدارة.. تعرّف على لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً لعام 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--كُشف عن أعلى 8 لاعبين في لعبة كرة القدم أجراً حول العالم خلال عام 2024، عبر تقرير لمجلة "فوربس"، وقد سجّل 5 لاعبين أكثر من 100 مليون دولار على شكل إيرادات لكلّ منهم، يتحصلون عليها من الرواتب والعوائد التجارية وغيرها.

وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو سلم الترتيب للمرة الرابعة بـ 260 مليون دولار، إذ يُقدر أن عقده مع نادي النصر السعودي أكسبه 200 مليون دولار هذا الموسم، إضافة إلى 60 مليون دولار اكتسبها خارج المستطيل الأخضر، بفضل صفقات رعاية.

ووقع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، في المركز الثاني بـ 135 مليون دولار، إذ يتقاضى 65 مليون دولار داخل الملعب، و70 مليون دولار بفضل صفقات مع رعاة، ثمّ الفرنسي كيليان مبابي، الّذي رحل مؤخراً عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، بـ 110 ملايين دولار.

فيما احتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، المركز الرابع بـ 108 ملايين دولار، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، المركز الخامس بـ 106 ملايين دولار.

بينما وقع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في المركز السادس بـ 61 مليون دولار، تلاه المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بـ 53 مليون دولار، والسنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، بـ 52 مليون دولار.

إليكم في الإنفوغرافيك أعلاه ترتيب اللاعبين الأعلى أجراً بحسب تقرير فوربس.

انفوجرافيكرياضة كرة القدمكريستيانو رونالدوكريم بنزيمةليونيل ميسيمحمد صلاحنيمارنشر الأربعاء، 29 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • رئيس الإنتاج الثقافي ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • المخرج خالد جلال ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • الزمالك يحسم مصير الصفقة الشتوية الأجنبية من الرحيل
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • خالد مرتجي: لم أتوقع رحيل رمضان صبحي.. وإمام عاشور من أفضل صفقات الأهلي
  • الزمالك يقترب بشدة من حسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • رونالدو في الصدارة.. تعرّف على لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً لعام 2024
  • شيكابالا: عبد الله السعيد بمثابة مدرب داخل الملعب
  • هل يكون مهاجم ليفربول أول صفقات مدرب برشلونة الجديد في الصيف؟