تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق مجالس وزارة الداخلية في نسختها الثالثة عشرة مطلع رمضان المبارك، تحت شعار «المجتمع الإماراتي جذور أصيلة.. وآفاق عالمية»، وتتناول من خلال (21) مجلساً، تتوزع في إمارات الدولة، القيم الأصيلة المترسخة في المجتمع الإماراتي، ودورها في التماسك والتلاحم لتنطلق الإنجازات نحو العالمية.

ينظم مجالس وزارة الداخلية.. مكتب ثقافة احترام القانون في الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية.

وتحرص وزارة الداخلية من خلال مجالسها الرمضانية على التواصل المجتمعي، والوصول إلى مجالس المواطنين والأحياء في كافة إمارات ومدن الدولة، وخصصت لهذا الغرض خدمة ذكية عبر التطبيق الذكي (moiuae)، وعبر الموقع الإلكتروني (www.moi.gov.ae)، لإعطاء الفرصة للراغبين في استضافة هذه المجالس والمشاركة فيها والاطلاع على تفاصيلها والاستفسارات حولها.

وتناقش مجالس هذا العام الموضوع الرئيسي ضمن ثلاثة عناوين، هي «الأسرة عماد المجتمع»، و«منظومة القيم الإماراتية»، و «المجتمعات الرقمية»، وتستعرض من خلالها القيم الأصيلة وملامح التطور والمنجزات العالمية الإماراتية.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزارة الداخلية شهر رمضان وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم

رعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أمس، حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن، التي أُقيمت خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم من مؤسسة مجتمعي، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة وذلك بجامع الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز بحي الصفراء بمدينة بريدة، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والمسؤولين بالمنطقة.

وهنأ سموه خلال الحفل الفائزين والحافظين للقرآن الكريم، واصفاً هذه المناسبات بأنَّها أجمل المناسبات التي يكون فيها اجتماع لحفظة كتاب الله، مشيراً إلى أن برنامج براعم القرآن أحد البرامج المميزة لتعليم وتحفيظ كتاب الله، لافتاً النظر إلى أن القيادة الرشيدة تولي العناية العظيمة لكتاب الله ولحفظة القرآن الكريم من خلال المسابقات المحلية والدولية.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بجهود القائمين على برنامج براعم القرآن من مؤسسة مجتمعي وجمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة على جهودهم التي أثمرت عن استفادة 1160 طالباً يمثلون 6 حلقات لتحفيظ القرآن الكريم، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة كتابه الكريم.

وشهد الحفل الخطابي كلمة لرئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة الشيخ الدكتور علي اليحيى أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على عنايته ببرامج تحفيظ القرآن الكريم، التي شهدت حضوراً مميزاً لطلاب جمعية تحفيظ القرآن في المسابقات المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم
  • محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات وأوجه التعاون
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان
  • بنيس يناقش التحولات القيمية في العالم الرقمي
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • مستشار الرئيس الإماراتي يعلق على لقاء بن زايد وبن سلمان والناشطون يتفاعلون
  • في ليلة دعم الزمالك.. الوصل الإماراتي يتوج بطلًا لكأس رئيس الدولة «صور»
  • هالة منصور لـ«حقائق وأسرار»: المجتمع المصري يشهد ظواهر ممنهجة لهدم القيم
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس القائمة العربية في الكنيست منصور عباس.. وهذا ما ناقشاه
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة