أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط «أدنوك» لتسريع تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي الإمارات تواصل جهودها في دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، تنطلق مجالس وزارة الداخلية بنسختها الثالثة عشرة مطلع رمضان المبارك تحت شعار «المجتمع الإماراتي جذور أصيلة.

. وآفاق عالمية»، 
وتتناول من خلال 21 مجلساً تتوزع في إمارات الدولة القيم الأصيلة المترسخة بالمجتمع الإماراتي، ودورها في التماسك والتلاحم لتنطلق الإنجازات نحو العالمية.
ينظم مجالس وزارة الداخلية مكتبُ ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.
وتحرص وزارة الداخلية من خلال مجالسها الرمضانية على التواصل المجتمعي، والوصول إلى مجالس المواطنين والأحياء في كل إمارات ومدن الدولة، وخصصت لهذا الغرض خدمة ذكية عبر التطبيق الذكي (moiuae)، وعبر الموقع الإلكتروني (www.moi.gov.ae)، لإعطاء الفرصة للراغبين في استضافة هذه المجالس والمشاركة فيها والاطلاع على تفاصيلها والاستفسارات حولها. وتناقش مجالس هذا العام الموضوع الرئيس ضمن ثلاثة عناوين هي: «الأسرة عِماد المجتمع»، و«منظومة القيم الإماراتية»، و«المجتمعات الرقمية»، وتستعرض من خلالها القيم الأصيلة وملامح التطور والمنجزات العالمية الإماراتية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجالس الداخلية الإمارات سيف بن زايد مجالس وزارة الداخلية رمضان شهر رمضان المجتمع الإماراتي

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار “بِوَعينا نصل آمنين”

 

اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات أسبوع المرور العربي 2024 تحت شعار: “بوعينا نصل آمنين”، والذي جاء لتعزيز الوعي بأهمية السلامة المرورية، وتحفيز المجتمع على الالتزام بقواعد المرور والتقيد بالسلوكيات السليمة أثناء القيادة، خلال الفترة 4 – 10 مايو 2024، للتأكيد على أهمية الوعي المروري، ودوره الفاعل في الوقاية من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية.
وأكد المقدم راشد حميد بن هندي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان أن الوعي والتثقيف مهمان لتعزيز السلوكيات والوعي بقواعد المرور والسلوكيات الآمنة على الطرق، وأن السلامة المرورية ليست مجرد مسؤولية حكومية، بل جهد مشترك بين جميع الجهات الرسمية والخاصة، إذ إنها تمثل تحديا مستمراً يتطلب تضافر الجهود جميعها، ومشاركة التحديات والخطط لبناء بيئة مرورية آمنة ودائمة.
وشملت الفعاليات محاضرات توعوية استهدفت متخلف فئات أفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية، وتوزيع نشرات توعوية وتنظيم فعاليات مدرسية، وكذلك مسابقات توعوية تثقيفية مع الجمهور، إضافة إلى تكريم السائقين المثاليين في إدارة المرور والدوريات بعجمان.
وأضاف المقدم بن هندي أن التوعية تتطلب تكاتف جميع الجهات المهنية، والالتزام بتوعية المجتمع بقواعد المرور، مشيراً إلى أن شعار هذا العام “بوعينا نصل آمنين”، اختصر الواجب بمسيرة التنمية والنهوض، وأن الوعي هو كلمة السر الهامة لتحقيق الأمن في المجتمع.


مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات وأوجه التعاون
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان
  • رياضة أسيوط تواصل فعاليات المشروع القومى للأيتام تحت شعار «ها أنا أحقق ذاتى»
  • بنيس يناقش التحولات القيمية في العالم الرقمي
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • مستشار الرئيس الإماراتي يعلق على لقاء بن زايد وبن سلمان والناشطون يتفاعلون
  • هالة منصور لـ«حقائق وأسرار»: المجتمع المصري يشهد ظواهر ممنهجة لهدم القيم
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس القائمة العربية في الكنيست منصور عباس.. وهذا ما ناقشاه
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة
  • شرطة عجمان تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار “بِوَعينا نصل آمنين”