متابعة بتجــرد: خلال حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، تم تكريم الفنان لطفي لبيب ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش”، الذي شارك ضمن فعاليات المهرجان برئاسة الأب بطرس دانيال.

وتأثر الفنان لطفي لبيب أثناء لحظة تكريمه، ما دفعه أن يقدم امتنانه وشكره للقائمين على المهرجان معقبًا: “المستقبل هيبقى أحسن بدعواتكم، والجائزة دي إدتني دافع للمستقبل”.

ويعد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أحد أقدم وأعرق المهرجانات السينمائية في منطقة الشرق الأوسط، إذ بدأ المهرجان في عام 1952، ويقام المهرجان سنويًا بشكل منتظم ويجذب عددًا كبيرًا من الفنانين والمهتمين بصناعة السينما.

وبدأت فعاليات الدورة الـ72 من المهرجان بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات البارزة في المجال السينمائي.

وكرم المهرجان الكاثوليكي مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة حنان مطاوع، والتي عبرت عن امتنانها للمهرجان بعد التكريم حيث قالت: “بحترم المركز الكاثوليكي جدًا، شوفت فيه احترام للفن والإنسانية وشرفت إني باخد جوائز، ودي أول جائزة في حياتي أخدتها من المركز الكاثوليكي، بحترمه وبحبه ويارب دايما المركز يحتضنا، بجانب تكريم الفنان لطفي لبيب وآخرين من نجوم الفن.

main 2024-03-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المرکز الکاثولیکی لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”

خاص

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها تجاه الانتقادات التي وُجهت لها ، بعد ظهورها على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي ، حيث تم اتهامها بأنها تتواجد في المهرجان فقط ، من أجل السجادة الحمراء وخطف الأضواء .

وكتبت وهبي عبر “ستوري” في حسابها الشخصي بـ “إنستغرام” : “اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet ، من بعدها مشيت ، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Comte de monte_cristo ” .

وأضافت : “على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده، الله يشبعكم كذب وافتراءات ، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير”.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان “كان” السينمائي ، حيث أطلت بفستان أسود طويل بتصميم ضيق وبسيط من الساتان، مكشوف الصدر والأكتاف ، أبرز جمالها .

مقالات مشابهة

  • صفعة على وجوه الجماهير
  • الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان
  • الأردن.. حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي
  • فعاليات الصويرة تنتفض ضد مهرجان كناوة وتتهم “نايلة التازي” بتفضيل الأجانب على الفنانين المحليين
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • “العليمي” يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني
  • “قفز الحواجز” يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا .. و”سي جوكس” ينافس على البطاقة الأولمبية