كشف المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي سبب طرد لاعبه جود بلينغهام، عقب انتهاء لقاء الفريق أمام فالنسيا بالتعادل 2-2، السبت، في الدوري الإسباني.

وبينما كانت النتيجة 2-2، ارتقى بلينغهام لعرضية من زميله لوكا مودريتش في الثواني الأخيرة وحول الكرة إلى داخل شباك أصحاب الملعب.

واعتقد النجم الإنجليزي أنه سجل هدف الفوز بضربة رأس من مدى قريب، لكنه أدرك بعدها أن الحكم خيسوس خيل مازانو أطلق صفارة النهاية قبل أن يرسل مودريتش التمريرة العرضية.

وذهب بلينغهام الغاضب للحكم للشكوى، إلا أنه حصل على بطاقة حمراء مباشرة.

وقال أنشيلوتي لمحطة "موفيستار بلس" عن قرار الحكم بإنهاء المباراة: "ماذا أقول؟ لا يوجد الكثير لأقوله. ما حدث أمر غير مسبوق. لسنا سعداء بطرد بلينغهام".

وأوضح المدرب الإيطالي أن بلينغهام "قال للحكم (إنه هدف لعين)"، معتبرا أن لاعبه "لم يسئ للحكم".

ورفع ريال رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة متقدما بفارق 7 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي يملك مباراة مؤجلة على ملعب ريال مايوركا الأحد.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات لوكا مودريتش بلينغهام أنشيلوتي جود بلينغهام ريال مدريد فالنسيا الدوري الإسباني كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش بلينغهام أنشيلوتي دوري إسباني

إقرأ أيضاً:

مصطفى الفقي: إسرائيل تسببت في حرج شديد للإدارة الأمريكية الحالية

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن مصر أكثر الدول حرصا على عدم المساس بثوابت القضية الفلسطينية، حيث أكد الرئيس السيسي أنه لا يجب استخدام سلاح التجويع في حرب غزة.

والد طالب الثانوية العامة المنتحر في المنيا: "نظرات الناس قاتلة" الخارجية الأمريكية: الكرة تقع الآن في ملعب حركة حماس بشأن الوضع في غزة

وأشار الفقي، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن إسرائيل عودتنا على سوء النية وخبث المقصد، معتبرا أن إسرائيل تسببت في حرج شديد للإدارة الأمريكية الحالية، حيث يتفنن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو على إظهار عدم حاجته للدعم الأمريكي.

ولفت الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إلى أن حرب غزة أضعفت موقف بايدن، معتبرا أن زيارة بلينكن للمنطقة 8 مرات تدل على إخلاصه ليهوديته، وحرص الإدارة الأمريكية على دعم إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. تياجو موتا مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس
  • مصطفى الفقي: إسرائيل تسببت في حرج شديد للإدارة الأمريكية الحالية
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • السر في «الكيس الأبيض».. سفاح التجمع يكشف تفاصيل مثيرة حول طريقة التخلص من ضحاياه
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • بعد خرجة أنشيلوتي المثيرة .. ريال مدريد يكشف حقيقة مشاركته في مونديال الأندية
  • ألمانيا وإسبانيا في صدارة المرشحين للقب «يورو 2024»
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله