طلتها مميزة وحضورها طاغي وطريقتها في جذب الزبائن مبتكرة، هي فراولة بطلة المسلسل الرمضاني الذي يحمل الاسم نفسه، وخلال أحداثه تحاول فراولة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، إقناع زبائنها بالمفعول السحري للأحجار الكريمة في جلب السعادة والشعور بالأمان، إذ تعمل مندوبة مبيعات في إحدى الشركات المتخصصة في بيع الأحجار الكريمة والاكسسورات.

هل الأحجار الكريمة لها دور في جلب السعادة ونشر الأمان والشعور بالراحة؟، أسئلة دارت في أذهان المتابعين لبرومو مسلسل فراولة، ونجيب عنها في هذا التقرير، وفقًا لموقع «tinyrituals»، الذي أوضح 3 أنواع من الأحجار الكريمة، تجعلك تتخلص من الغيرة وتشعر بالسعادة، وهي كالتالي:

حجر عين النمر 

هناك نوع من الأحجار الكريمة يسمى «عين النمر» ويتخذ شكلًا جماليًا؛ نظرًا لما تعكسه الخطوط الموجودة عليه، فهي مزيج من 3 ألوان الأسود والبرتقالي والذهبي، وكان ذلك السبب وراء تسميته بعين النمر، ويعتقد البعض أن ذلك النوع من الأحجار الكريمة يجلب لحامليه الشعور بالثقة في النفس ويساعد على تخفيف التوتر.

حجر الكوارتز الشفاف

 نوع من الأحجار الكريمة الذي يكسب صاحبه الشعور بالسعادة والتفاؤل، وأن الأيام المقبلة تحمل الأفضل، مما تدفعه إلى المعافرة والإصرار لتحقيق أماله وأمنياته في الحياة.

حجر الزبرجد

يتخذ حجر الزبرجد اللون الأخضر الجذاب والمريح للعين، والذي يعتقد أنه يساعد صاحبه أو حامله في التخلص من الشعور بالغيرة، ويكسب الشخص طمأنينة وراحة ويشعره بالمزيد من الأمان.

قصة فراولة مع الأحجار الكريمة

ومن خلال البرومو التشويقي للمسلسل الذي يعرض على قنوات المتحدة، ظهرت فراولة وسط عدد من زبائنها ووضعت في يد كل منهم قطعة من الأحجار الكريمة، وجلست تترقب ردود أفعالهم، وفراولة هي فتاة بسيطة ابنة حارس عقار، تقودها الصدفة إلى العمل كمندوبة مبيعات في إحدى الشركات العالمية، وتسير الأحداث حول محاولاتها المعتادة في بيع الأحجار الكريمة وإقناع العملاء بشرائها، إيمانًا منها أنها تجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

فريق عمل مسلسل فراولة

 مسلسل فراولة المقرر طرحه في رمضان 2024، بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم  نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من الأحجار الکریمة

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب

تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات.

قصة مسلسل السراب ليسرا اللوزي وخالد النبوي

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي. 

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي. وسينمائياً كان أحدث أفلام يسرا هو ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • سوق كركوك للانتيكات.. أحجار تنافس الذهب وتاريخ يجذب السائحين للمدينة
  • أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين
  • المقداد: الإجراءات القسرية الانفرادية تحرم العديد من الشعوب من التمتع بحقوقها الأساسية بما في ذلك الحق في الحياة الكريمة والصحة والغذاء والتنمية وتعرضها لعقاب جماعي يمثل انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة الذي أناط فرض العقوبات بمجلس الأمن حصراً ووفقاً لمعايير
  • طريقة تحضير الرقاق الطري على البوتاجاز.. «كأنه جاهز»
  • امرأة يمنية تقتل زوجها بسبب الغيرة