حصلت مطربة الأوبرا المصرية العالمية فرح الديباني على جائزة "المرأة العربية لعام 2024" في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية، لندن، وذلك لجهودها في مجال التبادل الثقافي.

 وتم ترشيح الديباني من بين كثيرين آخرين لهذه الجائزة، واختارها مجلس أمناء منظمة لندن العربية لجائزة هذا العام. كما حصلت على هذة الجائزة شخصيات عربية بارزة من قبل، مثل الأم تريزا وماجدة الرومي وغيرهما.

 

وتعد فرح الديباني الشخصية المصرية الوحيدة التي حصلت علي هذة الجائزة هذا العام. وبعد تسلمها للجائز، عبرت الديباني عن امتنانها وشكرها للمنظمة لدعمهم للمرأة العربية. 

وحضر حفل توزيع الجوائز شخصيات بريطانية وعربية بارزة مثل نصرت غاني ، وزيرة الدولة البريطانية لشؤون الأعمال والتجارة، وبارعة علم الدين، الصحفية اللبنانية العالمية، والشيخ فواز الخليفة، عميد لمجلس السفراء العرب في لندن وكان ذلك بحضور أيضا السفير المصري في لندن سعادة السفير شريف كامل. بالإضافة إلي العديد من الأميرات العربيات من قطر والسعودية والبحرين أيضًا.

 وفي اليوم التالي للحفل، ألقت الديباني كلمة لها كما كانت متحدثاً في إحدى جلسات الدورة الأولى لقمة المرأة العربية في لندن، والتي نظمتها منظمة لندن العربية أيضاً، والتي عقدت في لانكستر هاوس. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»

أعربت الفنانة ريهام عبدالحكيم عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن سعادتها بنجاح حفلها في دار الأوبرا المصرية.

ونشرت ريهام عبدالحكيم صورا لها من الحفل، وعلقت عليها: «كنت سعيدة جدا بلقائي مع جمهوري الغالي بدار الأوبرا المصرية يوم 24 مايو بقيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية في حفل كامل العدد وزادت سعادتي بحضور رئيسة دار الأوبرا المصرية لمياء زايد وأشكرها على ثقتها الغالية».

‎وأضافت: «أشكر حبيبتي الراقية على دعمها الدائم وشكرا لجميع القائمين على الحفل من إخراج وإضاءة وديكور وهندسة صوتية، وإن شاء الله لقائنا يتجدد قريبا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Riham Abdelhakim‎‏ (@‏‎rihamabdelhakim‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • 4 فئات للإبداعات الفردية في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • الثلاثاء.. دورة تدريبية  حول "المرأة العربية وريادة الأعمال"
  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص 4 فئات للإبداعات الفردية
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • أبناء سلطنة عمان يحصدون 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024
  • السلطنة تحصد 12 مركزا ضمن "جائزة المستثمر الذكي الخليجي"
  • إطلاق التسجيل في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية
  • كيف تعاملت لندن مع سفيرها في المكسيك بعدما شهر سلاحاً داخل سيارة؟ - صورة