كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لم يتم عرضه على مسئولي اتحاد الكرة، وحال وجود أي مشكلة سوف يتم ابلاغهم من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وبعدها سوف يتدخل مسئولي الجبلاية لحل أي خلاف.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "لابد أن تكون العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر بدون تدخل أحد مطلقا، ومجلس الإدارة لا يجوز أن يتدخل للحديث مع نجم كبير مثل محمد صلاح، والجهاز الفني يتواصل معه بكلام آخر، وحال وجود أي مشكلة سوف يقوم الجهاز الفني بابلاغ مجلس الإدارة".

وأكد: "بالتأكيد سيكون هناك تواصل مستمر بين الجهاز الفني ومحمد صلاح، ولا اعرف إصابة اللاعب وهو لا يشارك في ليفربول حاليا، ولو تم عرض أي مشكلة على اتحاد الكرة فسوف يتم التدخل لحلها".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة قرر رفع الحرج عن التحكيم المصري، وتم الاستقرار على جلب طاقم حكام أجنبي، وحرصًا على أن تخرج المباراة بشكل ناجح، وعدم وجود أي شد عصبي من اللاعبين والجماهير تجاه طاقم التحكيم.

وأكد أن هناك حرص كبير من جانب منظمي المباراة في السعودية على خروج لقاء نهائي كأس مصر بشكل جيد، ولا يريد أحد أن يكون هناك ثغرة قد تؤثر على نجاح اللقاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز الفنی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • فيفا ينصف الشيبي بعد أزمة الشحات ويحرج اتحاد الكرة
  • بيراميدز يصدر بيانا ناريا ضد اتحاد الكرة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن أزمة رمضان صبحي
  • بيراميدز يرد على تصريحات اتحاد الكرة والمنظمة المصرية بشأن أزمة رمضان صبحي
  • اتحاد الكرة يحتفي بخماسية صلاح وتريزيجيه في تصفيات المونديال «صورة»
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر رفع الإيقاف عن محمد الشيبي (تفاصيل)
  • تطور جديد في أزمة الشيبي والشحات.. وإيقاف تنفيذ عقوبة نجم بيراميدز
  • عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024
  • أول تحرك رسمي من اتحاد الكرة لتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024