وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين خطابًا مهمًا لمديري إدارة فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمحافظات، بشأن الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2024/2023.

33 ألف معلم

وعممت الأكاديمية المهنية للمعلمين خطابها في إطار تنفيذ البرنامج الرقمي للتنمية المهنية للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2024/2023، حيث يصل عدد المستهدفين 33 ألف معلم تقريبا، وفي ضوء اقتراح بعض الفروع للمشاركة في تقديم الدعم الفني للمستهدفين، وذلك باستخدام المعامل الإلكترونية المجهزة والمتاحة بالفرع للدخول والتسجيل، ثم تنفيذ الاختبارات الالكترونية المقررة لكل فئة مستهدفة للحصول على اجتياز البرنامج الرقمي للتنمية المهنية للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2024/2023.

نشر الخطاب في المعامل الإلكترونية

وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه يرجى النشر والإعلان في نطاق المحافظات بفرع مجهز بالمعامل الإلكترونية لمساعدة من يرغب من المعلمين المستهدفين في أداء الاختبارات اللازمة، للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي الحالي بدون أي رسوم إضافية، وذلك بعد التنسيق مع الإدارة العامة لمركز المعلومات بالمقر الرئيس، حرصاً على الصالح العام لأعضاء هيئة التعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكاديمية المهنية للمعلمين التعليم وزير التعليم المعلمين على شهادة الصلاحیة اللازمة للترقی الأکادیمیة المهنیة للمعلمین للحصول على

إقرأ أيضاً:

"سجلوا بياناتكم".. سفارة المملكة بالقاهرة تصدر توجيهًا للمواطنين المقيمين #عاجل

وجهت سفارة المملكة في القاهرة، رسالة عبر حسابها الرسمي على "إكس"، المواطنين المقيمين في مصر مطالبة إياهم بتسجيل بياناتهم.
وقالت: "إشارة إلى الضوابط التنظيمية بشأن الإقامة في جمهورية مصر العربية تود السفارة التنويه بضرورة تسجيل بيانات المواطنين المقيمين - ممن مضى على إقامتهم في مصر أكثر من ٦ أشهر - لدى الإدارة العامة للجوازات والجنسية لإستخراج بطاقات إقامة لهم، وذلك في مدة أقصاها ٣٠ / ٠٦/ ٢٠٢٤ م".
أخبار متعلقة مفتي عام المملكة يوصي ضيوف الرحمن باستشعار عظمة الحجد. فهد الماجد: من لم يستطع استخراج تصريح الحج في حكم غير المستطيع

#بيان هام للمواطنين الكرام المقيمين في جمهورية #مصر العربية. pic.twitter.com/aPhj2hB1Tn— سفارة المملكة في القاهرة (@KSAembassyEG) June 10, 2024
واكدت السفارة على ضرورة حمل بطاقة الإقامة كإثبات شخصية خلال تحركات المواطن داخل مصر، والتعاون في إبرازها للسلطات المصرية عند الطلب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي والقنوات الناقلة
  • توجيه عاجل من البيئة بشأن إلقاء خراف بالبحر الأحمر
  • مخطط وموافقات قانونية وبمشاركة مفارز النجدة.. عملية ضخمة تطيح بـطالب غشاش في بابل
  • منتجات بتواريخ صلاحية مزورة.. ضبط مستودع لغش المواد الغذائية والتجميلية في السعودية
  • خطوات بسيطة للحصول على نوم هادئ وعميق.. احرص عليها
  • المرور: 6 تنبيهات بشأن صلاحية المركبة قبل السفر
  • "سجلوا بياناتكم".. سفارة المملكة بالقاهرة تصدر توجيهًا للمواطنين المقيمين #عاجل
  • توجيه مهم من وزير التعليم بشأن نموذج امتحانات الثانوية العامة
  • الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية: نصف الموظفين بحاجة إلى اكتساب مهارات جديدة
  • تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للحصول عل معاش «تكافل وكرامة»