قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فورى في واقعة مقـ.تل طالب على يد زميلة داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لادارة طوخ التعليمية.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجنى عليه حدثت بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة وتم التصالح بينهما في وجود ولى امرهما الا انه تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم اثناء تواجدهما في الفسحة وقام الطالب المتهم بطعن المجنى عليه.

وتلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ع ا " طالب بالصف الثانى الثانوى مصابا بجرح ذبحى في الرقبة وتوفى فور وصولة المستشفى.

وانتقلت على الفور قوة امنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجنى عليه وطالب اخر يدعى " ع ا ك " أثناء وجودهما في الفسحة فأخرج المتهم مطواة من طيات ملابسه وطعن المجنى عليه ولقى مصرعه، وتم على الفور نقل الطالب الى مستشفى بنها الجامعى في محاولة لانقاذه الا انه فارق الحياة متأثرا باصابته وتم القاء القبض على الطالب المتهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية تشكيل لجنة محافظة القليوبية الصف الثاني الثانوي

إقرأ أيضاً:

امتحان الأدب والنصوص يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية بمحافظة القليوبية، بسبب سهولة امتحان مادة الأدب والنصوص للشعبة العلمية، معربين عن سعادتهم بسهولة الامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وأكد الطلاب أنّ امتحان الأدب والبلاغة، كان سهلًا ومناسبًا لكل المستويات ماعدا جزئيتين للطلاب المتميزين، واستطاع الجميع الإجابة بشكل جيد إذ جاء الامتحان مطابقًا للنماذج الرسمية التي استعانوا بها في أثناء مذاكرتهم.

لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية 

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بالقليوبية، يبلغ 4195 طالبًا وطالبة، موزعين على عدد 18 لجنة عامة تضم 166 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، في ظل التشديد على عدم اصطحاب الطلاب والطالبات الهاتف المحمول داخل لجان الامتحانات.

وشددت اللجنة المشرفة علي امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية لتنظيم الامتحانات، وتأمين المنشآت كافة، وتشكيل لجان أمن بالمعاهد، لتحقيق الانضباط داخل اللجان، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على سلامة الطلاب والمراقبين مع وجود طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة لمواطن فى سوهاج
  • امتحان «الأدب والنصوص» يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية: في مستوى الطالب المتوسط
  • امتحان الأدب والنصوص يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج