في قصة حب سريعة، تزوجت امرأة من رجل التقت به أثناء إجازتها في تركيا عبر استخدام تطبيق إلكتوني للتعرف خاص بالمثليين، على الرغم من اضطرارها إلى استخدام خدمة الترجمة من غوغل للتحدث.

شين هاردينغ  (28 عاما) وهي متحولة جنسيا، من ديفون الإنجليزية، كانت في تركيا مع أختها أثناء خضوعها لعملية جراحية، وقامت بتنزيل التطبيق على أمل مقابلة شخص صديق لمجتمع المثلييت لاصطحابها في جولة حول إسطنبول، في حين كانت الرسالة الأولى التي تلقتها من ميرت إسريم (29 عاما) من إسطنبول، الذي قال إنه يرغب في مقابلة شين واصطحابها في جولة حول المدينة، لكنه لم يكن يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية، ولم تكن شين تستطيع التحدث باللغة التركية، لذلك أمضيا الأسبوع بأكمله في التواصل عبر خدمة الترجمة من "غوغل".

وبعد قصة حب "عاصفة" استمرت أسبوعا، أصبح الثنائي مفتونين، وقضوا عاما يسافران ذهابا وإيابا بين بريطانيا وتركيا.

وتزوجا لاحقا ويعيشان الآن معا في ديفون، ويتحدث ميرت اللغة الإنجليزية بطلاقة بعد أن تعلم من شين.

من جهتها، قالت شين: "عندما التقينا بميرت لم يكن يتحدث الإنجليزية مطلقا..كنا نستخدم خدمة الترجمة من غوغل، وشعرت أنني في بيتي معه..تناولنا العشاء وتجولنا حول اسطنبول. في المرة الأولى التي قضينا فيها الليل نتحدث عن الكثير من الأشياء المختلفة..في اليوم الخامس عرفت أنني وقعت في حبه..لقد تناولنا بعض المشروبات في الفندق وقلنا إننا وقعنا في حب بعضنا البعض".

من جانبه، أوضح ميرت، وهو حلاق، قائلا: "سألت شين إذا كانت تريد مقابلتي وأوضحت كيف كانت في تركيا تعتني بشقيقتها..اعتقدت أنها كانت مذهلة، كان لدينا أول خمسة أيام سحرية.. لم أعتقد أبدا أنني سأتزوج..كان يوم زفافنا أفضل يوم على الإطلاق، لا أستطيع أن أصف ما شعرت به. لقد كان يوما ممتعا حقا، لقد كان وقتا رائعا مع جميع عائلتنا وأصدقائنا".

وفي حديثها عن استخدام التطبيق الي تعرقا على بعضهما البعض من خلاله، علقت شين قائلة: "الرسالة الأولى التي وصلتنا كانت من ميرت..اعتقدت أنه كان وسيما حقا.. كان لديه هذا السحر، لكنه قال إنه كان في جزء آخر من تركيا لقضاء عطلة..بعد ست ساعات أرسل لي رسالة ليسألني عن مكان إقامتي حتى يعرف إلى أين سيأتي..قال إن لديه مفاجأة لي وإنه قطع إجازته".

إقرأ المزيد "جيد كحليب الأمهات".. جدل كبير في بريطانيا بسبب حليب المتحولين جنسيا

وتابعت: "عادة ما أشعر بالتوتر والقلق حقا في المملكة المتحدة عندما أقابل الناس، وأعتقد أنني سأشعر بالخوف عندما أكون في تركيا، لكنني كنت متحمسة جدا للقاء هذا الرجل الساحر"، حيث سار موعدهم الأول بشكل جيد للغاية، وقضى شين وميرت الأيام الخمسة التالية معا.

وأضافت شين أنها علمت أنها وقعت في حب ميرت وجلست معه لتخبره بما شعرت به قبل عودتها إلى المملكة المتحدة، مردفة: "استجمعت شجاعتي لأخبره بما أشعر به..قلت له.."لا أعرف ما هو شعورك ولكني وقعت في حبك"..ابتسم وأمسك بيدي وقال إنه وقع في حبي أيضا".

بكت شين طوال رحلة عودتها إلى الوطن، وبعد تسعة أيام عادت إلى تركيا لتقيم أسبوعين مع عائلة ميرت، موضحة: "لقد وقعت في حبه بجنون..لقد واجهت ما يعنيه أن تكون عائلة تركية".

وعادت شين بعد ذلك إلى المملكة المتحدة حيث أمضت سبعة أسابيع قبل أن تعود لتكون مع ميرت، حيث أنه في 23 سبتمبر 2022، استأجر ميرت يختا خاصا وتقدمت لخطبة شين، في حين تزوجا لاحقا في نفس تاريخ اليوم الذي التقيا فيه للمرة الأولى. 

المصدر: "ديلي ميل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار تركيا المثليون تويتر غوغل Google فيسبوك facebook فی ترکیا

إقرأ أيضاً:

غداً.. المرأة العربية تطلق اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات

تبدأ غدًا الاثنين فعاليات (اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون الإقليمي في مجال قضايا المرأة) الذي تعقده منظمة المرأة العربية في إطار الشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وذلك بالقاهرة في الفترة  23-25 سبتمبر/ 2024.

يضم اللقاء ممثلي /ممثلات الآليات الوطنية المعنية بالمرأة في الدول الأعضاء بالمنظمة للنقاش وتبادل الخبرات حول جهود تعزيز مكتسبات المرأة في دولهم، والمهام التي تضطلع بها الآليات الوطنية ومساعيها لدعم حقوق النساء والفتيات في المجالات كافة. كما يستهدف اللقاء التعريف برؤية منظمة المرأة العربية واتجاهات عملها، وأفق تعزيز التعاون فيما بينها وبين تلك الآليات الوطنية التي تعتبر الشريك الاستراتيجي الأول للمنظمة في أداء رسالتها في تمكين النساء والفتيات في المنطقة العربية.

يشارك في اللقاء ممثلو/ممثلات 13 دولة عربية هي: الأردن وتونس والجزائر والسودان وسوريا والعراق وسلطنة عمان وفلسطين ولبنان وليبيا ومصر والمغرب واليمن.

ويركز اللقاء على مناقشة مجموعة قضايا تعتبر ذات أولوية في عمل المنظمة، يشمل ذلك: دور البيانات وإنتاج المعرفة في اتخاذ قرارات تراعي إدماج المرأة، ومراقبة الانتخابات من منظور المساواة بين الجنسين، والمرأة والتغير المناخي وأنظمة الغذاء، والموازنات المستجيبة لاحتياجات المرأة.

ويستهدف اللقاء الخروج بتوصيات ومقترحات للعمل خلال السنوات القادمة في ضوء الأولويات الوطنية والإقليمية.

جدير بالذكر أن الآليات الوطنية المعنية بالمرأة هي الأجهزة الوطنية الرسمية المختصة بقضايا المرأة في كل دولة، وتتنوع في الدول العربية بين مجالس وطنية/قومية، ولجان/هيئات وطنية، ووزارات.


 

مقالات مشابهة

  • غداً.. المرأة العربية تطلق اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات
  • 28 ألف شركة تغلق أبوابها في تركيا خلال 8 أشهر
  • كانت في طريقها إلى تركيا..ليبيا تحبط تهريب 100 كيلوغرام من الذهب
  • شخص يتنكر بزي امرأة لسرقة أصحاب سيارات الأجرة.. فيديو
  • السيد القائد: السيطرة الأمريكية على البلد كانت تتجه لانهيار البلد في كل المجالات (فيديو)
  • النصر يقسو على الاتفاق بثلاثية
  • جوميز: مواجهة الشرطة الكيني كانت صعبة والزمالك لعب بعصبية فى الشوط الأول
  • الكونفدرالية.. الزمالك إلى دور المجموعات على حساب الشرطة الكينى
  • خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • «الباعور» يستقبل سفير تركيا لدى ليبيا