أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم الخميس، إنطلاق مسيرة المشى إحتفالًا باليوم العالمي للمرأة بمشاركة 450 فتاة من عضوات مراكز شباب محافظة كفر الشيخ، بالتزامن مع إنطلاق المسيرة بجميع محافظات مصر، بإشارة بدء أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وبدأت المسيرة من أمام بوابة نادى كفر الشيخ، مرورًا بديوان مديرية الشباب والرياضة، وصولًا إلى نادى الإرادة والتحدي، وشارك فيها عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ وعدد من الشخصيات العامة.

وأكد المحافظ، أهمية دور المرأة في المجتمع، ودعمها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات، وأنها شريك أساسي في عملية التنمية، مضيفًا أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بدعم المرأة، وتمكينها من خلال العديد من البرامج والمشاريع، موجهًا التحية للأم المصرية وأمهات الشهداء الأبرار، ولكل مصرية قائدة فى موقعها تحقق النجاح وتدفع مسيرة التنمية قدمًا على أرض مصر.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ الدكتور عزت محروس، إن إحتفالنًا اليوم بهذه المناسبة المهمة إنما يأتى تتويجًا وتقديرًا لمساهمات المرأة الفعالة بمجتمعاتها على مدار العقود الماضية في جميع المجالات "الإجتماعية، والسياسية، والثقافية، والإقتصادية" في بلادنا ومشاركتها في بناء أجيال تحمل المسئولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت اليوم، اللجنة التنفيذية والمكونة من قطاعات وزارة الشباب والرياضة المختصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، وذلك لمتابعة كافة التفاصيل والتجهيز للاجتماع الرسمي للبعثة المصرية والذي سيجرى عقدة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء الجهاز التنفيذي.
وقد ناقشت اللجنة التنفيذية الانتهاء من عمل التأمين على حياة جميع أفراد البعثة المصرية الرسمية منً خلال شركة أليانس للتأمين ، كما جرى التطرق الي تحديد موعد استلام الملابس الرسمية للبعثة المصرية والتي جرى توفيرها بالمجان كاملة من شركة بوما وكونكريت والتي من المنتظر ان يتم استلامها الأسبوع المقبل.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • ندوة تثقيفية عن "دور المرأة في المجتمع" لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالإبراهيمية
  • 85.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • المتحف اليونانى الرومانى بالإسكندرية يحتفل باليوم العالمى للوالدين
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • «تنفيذية الشباب»: الانتهاء من إجراءات التأمين على حياة بعثة أولمبياد باريس
  • في مكتبة الإسكندرية.. "الشباب" تحتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وزارة الشباب تحتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية