شمسان بوست / عدن _ خاص:

قام المهندس / عبد الوهاب محمد سالم مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري – عدن صباح يوم الخميس الموافق السابع من مارس ٢٠٢٤م بالنزول الى ميناء المعلا لتفقد سير العمل والاطلاع على الصعوبات والعراقيل التي تواجه المختصين التابعين لفرع الهيئة – عدن في الميناء.

وعقب تفقد العمل على تفريغ الباخرتين اميثيست وراكان 5 الراسيتين على رصيف الميناء والمحملتان قرابة الـ16 الف طن من مادة الأرز ، عقد سالم لقاءاً مع مدير أمن ميناء المعلا العقيد / محسن السروري لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بعمل الهيئة في الميناء

وشكر سالم قيادة ميناء المعلا والجهات الأمنية التي تتحمل المسؤولية وتساند فرع الهيئة بعدن وأشار إلى إن هذه الزيارة تأتي في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ممثلة برئيس الهيئة الأستاذ/ فارس أحمد شعفل في سبيل النهوض بعمل الهيئة.



رافق مدير عام فرع الهيئة – عدن ، مدير إدارة الإشراف العام والمتابعات المهندس / عبيد عبدالله البكري.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: فرع الهیئة

إقرأ أيضاً:

حضرموت.. تدشين مشروع تأهيل ميناء الوديعة البري الجديد

وضع  محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، السبت، حجر الأساس للبدء بالعمل في مشروع تأهيل ميناء الوديعة البري الجديد، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

ويأتي المشروع ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في المحافظة من أجل تطوير المنفذ وزيادة سعة استيعابه ليواكب التطورات الحديثة وتحسين التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين.

ويشمل المشروع 35 مشروعًا مُدمجًا في مجموعة أعمال إنشائية تتضمن تشييد منشآت جديدة ومسارات وصيانة وتأهيل المباني الموجودة بالمنفذ، وسفلتة الشوارع والساحات، وتطوير المنظومة الكهربائية ورفد المشروع بشبكة المياه والاحتياجات المتنوعة التي تدعم البنية التحتية للميناء الجديد، بتكلفة إجمالية تبلغ 18 مليون ريال سعودي.

وقال محافظ حضرموت: إن المشروع سيحدث نقلة نوعية في تطوير البنية التحتية للمنفذ الجديد وسيسهم في تحسين انسيابية الحركة بين المنفذين اليمني والسعودي وزيادة التبادل التجاري وتقديم خدمات أفضل للحجاج والمعتمرين والمسافرين، كما سينعكس أيجابًا على تطوير الجوانب الإدارية والأمنية بالميناء. مثمناً دعم الأشقاء في السعودية للمشروع ضمن حزمة مشاريع تنموية يجري تنفيذها في مجالات وقطاعات حيوية بالمحافظة والبلد.

مقالات مشابهة

  • متحدث «هيئة النقل»: توفير أكثر من 27 ألف حافلة و5 آلاف سيارة أجرة لنقل ضيوف الرحمن
  • عدن.. إيقاف وسحب تراخيص عدد من شركات النقل الدولي المخالفة
  • وزير النقل يتفقد مواقع العمل بالمشروعات التنموية والخدمية بميناء الدخيلة
  • هيئة النقل لـ الحجاج: تعاملوا مع الناقل النظامي
  • هيئة النقل توصي بالتعامل مع الناقل النظامي بالتزامن مع موسم الحج
  • هيئة النقل توصي بالتعامل مع الناقل النظامي بالتزامن مع موسم حج 1445هـ
  • حضرموت.. تدشين مشروع تأهيل ميناء الوديعة البري الجديد
  • الموانىء البرية والجافة: دور كبير لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات
  • «النقل»: إجراء تعاملات التخزين والتعبئة في ميناء أكتوبر بالجنيه المصري
  • تفاصيل مشروع تطوير ميناء السخنة (شاهد)