اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، برفقة عدد من الجرافات العسكرية الإسرائيلية، مدينة طولكرم، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ويستمر الاحتلال في استهداف الفلسطينيين واقتحام المدن والبلدات الفلسطينية، واندلعت،أمس الجمعة، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في قريتي جلبون ورمانة، واقتحمت قوات الاحتلال، قرى وبلدات في محافظة جنين.

كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي على طفل قرب حاجز قلنديا شمال القدس، وأصيب الطفل جراء إطلاق النار عليه برصاصة في قدمه.

وشهدت غزة أمس، استشهاد عدد كبير من الفلسطينيين، وتركزت الغارات على منزلين في بلدة القرارة شمال شرق خان يونس، ونتج عن تلك الغارات استشهاد أكثر من 12 شخصًا وإصابة العشرات.

كما نفذ الاحتلال الإسرائيلي غارة على منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، فاستشهد 8 مواطنين، أغلبهم من الأطفال، نتيجة تلك الغارات المكثفة وأصيب آخرون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال اقتحام طولكرم جرافات إسرائيلية اقتحامات إسرائيلية جيش الاحتلال الاحتلال الإسرائیلی قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم عددا من المدن في الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجرى اقتحامات متعددة لبلدات وقرى فلسطينية ومخيمات، كما سيتم تشييع جثمان أحد الأشخاص الذي استشهد أمس في مدينة البيرة، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر وحتى الآن 519 شهيدا بينهم 129 طفلا، وأصيب 5 آلاف شخص.

وأضافت «السلامين»، خلال رسالة على الهواء، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة، واعتقلت فلسطينيا، كما أن هناك عددا من الأشخاص الذين أصيبوا ونقلوا إلى المستشفيات كانت هناك إصابة خطيرة للغاية، ليعلن بعد دقائق عن استشهاده في مدينة رام الله.

وأشارت إلى أن مدينة جنين شهدت اقتحاما لمدة ساعتين، وجانبها بعض التدمير في البنية التحتية وإصابات بالرصاص الحي واعتلاء لقناصة جنود الاحتلال على المباني وتجريف محيط مستشفيات ثابت والأمل وابن سينا، لكن انسحبت قوات الاحتلال بعد ساعتين من الدمار والخراب في البنية التحتية وعدد من الإصابات دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو حتى اغتيالات في صفوف المقاومين، وكانت هناك اشتباكات مسلحة بين مقاومي وقوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم حى سطح مرحبا فى مدينة البيرة
  • قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية شمال الضفة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مدن وقرى في الضفة الغربية (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم عددا من المدن في الضفة الغربية
  • 12 شهيدا في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على رفح منذ فجر اليوم
  • قوات الاحتلال تقتحم كفر اللبد وضاحية ذنابة شرق طولكرم 
  • سكان مستوطنة بيت حيفر ..”احمونا الحياة أصبحت مخيفة”
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة نابلس شمال الضفة الغربية