قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للمشاركين في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، قائلا: "أوجه لكم جميعا كل التحية والتقدير والاعتزاز وأقدم لكم التهنئة بحلول شهر رمضان.. كل سنة وأنتم جميعا طبيبين .. أقدم التهنئة للأشقاء المسيحيين على صيامهم وربنا يتقبل منا جميعا.

الرئيس السيسي يكرم أسر الشهداء بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الداعية مصطفى حسنى يدعو لمصر بـ "يوم الشهيد".

. والرئيس السيسي يؤمن وراءه  الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة

وأضاف "السيسي" خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة اليوم السبت، "في كل سنة زي اليوم ده "يوم الشهيد".. أنا بقول بنحتفل طول ما فيه رجال بتقدم نفسها من أجل بلدنا مصر.. وتظل حرة آمنة سالمة.. كل سنة يبقي نحتفل على مرور سنة بخير علينا".

وتابع: “طول مافي رجال تقدم نفسها من أجل بلدنا مصر هتظل بلدنا حره امنه سالمة، وكل سنه لازم نحتفل بيه وعلى مرور سنه بخير علينا”.

عبدالفتاح السيسي

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد والمحارب القديم، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي بوابة الوفد الوفد القوات المسلحة مصر الندوة التثقیفیة للقوات المسلحة یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

ابن شقيق شهيد حرب 67 بعد العثور على رفاته في سيناء يوجه الشكر للقوات المسلحة

وجه محمد محمود، ابن شقيق فوزي محمد عبد المولى، شهيد حرب 67 والذي تم العثور على رفاته في سيناء، التحية إلى القوات المسلحة بعد العثور على رفات عمه.

تعليق ناري من عمرو أديب بشأن اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بفتاة بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة شكر القوات المسلحة 

وقال "محمود" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، "كل الاحترام للقوات المسلحة برجوع رفات عمي لينا وبشكر كل قادة الجيش".

وأضاف "إحنا عرفنا برجوع الرفات من جمعية سيناء لحقوق الإنسان وهي اللي نشرت الموضوع، ومشكورين وقفوا معانا حتى تسليم الرفات".

جنازتين عسكريتين 

وتابع "وهو أول جندي مصري يتعمل له جنازتين عسكريتين في يوم واحدة في الإسكندرية وواحدة في السويس وتم دفنه في مدافن الأسرة".

واستطرد "كنا بنقول هو عايش بس فاقد الذاكرة ومكنوش متخيلين أننا هنلاقيه لأنه كان مفقود ووالدي داخ عليه والحمد لله أننا لاقيناه".

مقالات مشابهة

  • روسيا: استهداف معدات عسكرية أوكرانية في مقاطعة كورسك
  • جنازة عسكرية بعد 57 سنة.. نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك يشكر القوات المسلحة
  • حمى مصر وتحمل ما لا تتحمله الجبال.. ماذا قال الرئيس السيسي عن المشير طنطاوي
  • أوكرانيا: تسجيل 217 اشتباكا قتاليا مع القوات الروسية خلال يوم
  • ابن شقيق شهيد حرب 67 بعد العثور على رفاته في سيناء يوجه الشكر للقوات المسلحة
  • مصطفى بكري معلقا على قصة الشهيد فوزي عبد المولى: مصر لا تنسى شهدائها مهما طال الزمن
  • العثور على رفاته بعد 57 عاما.. 9 معلومات عن الشهيد فوزي عبدالمولى
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة" .. صور
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال