أعلن رالي جميل، الرالي الملاحي للسيدات في المنطقة، عن النتائج النهاية للنسخة الثالثة له في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ في يوم المرأة العالمي. وقد فازت السائقة البولندية إيفيلينا تشليبوسكا ومساعدتها الألمانية هانا رييل من فريق ساندستورم إكسبرس في المركز الأول للعام الثاني على التوالي.

وجاءت في المركز الثاني السائقة السعودية مها الحملي ومساعدتها الأمريكية إلينور كوكر من فريق عبيّة، وفي المركز الثالث السائقة البريطانية كاثرين مونينجس ومساعدتها السويدية كاتالينا فلوبيرج من فريق التوكيلات.

وقالت الفائزة البولندية إيفيلينا تشليبوسكا من فريق ساندستورم إكسبرس: “أود أن أعرب عن امتناننا العميق للدعم والتشجيع طوال فترة رالي جميل. يعد فوزنا للمرة الثانية في النسخة الثالثة من الرالي شرفاً كبيراً، ولم يكن بإمكاننا تحقيق ذلك بدون العمل الجماعي الذي يميز شراكتنا. أنا فخورة جداً بكوني في نفس الفريق مع هانا، وقد أثبتنا معًا أنه مع العمل الجماعي كل شيء ممكن. يعد هذا الفوز بمثابة شهادة على عملنا الجاد ومثابرتنا، ويشرفنا أن نتوج أبطالًا مرة أخرى في رالي جميل”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية رالی جمیل من فریق

إقرأ أيضاً:

القومي للترجمة يطلق كتاب رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر ويكرم فريق العمل

 

احتفل المركز القومي للترجمة، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وبرئاسة الدكتورة كرمة سامي، أمس، بصدور كتاب رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر وذلك  بقاعة طه حسين في مقر المركز القومي للترجمة.
 

شارك في الندوة الدكتور خلف الميري، والدكتورة ميري ميساك ، والدكتور إسحاق عجبان، ورانيا شرعان، وأمجد حنا، وأحمد بلال ، وأميرة السمني بالإضافة إلى ناصر صبحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر المباركة. وقدمت الاحتفالية الإعلامية هند أكرم، كما  تم  تكريم فريق عمل الكتاب.


كتاب "رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر" من تأليف أحمد إبراهيم الشريف ومن ترجمة رضوى قطيط ومن تحرير إنجي عرفة ، الأداء الصوتي لمروة وهدان ويارا حسونة.
بحسب المؤلف، فإن كتاب "رحلة الخير ..العائلة المقدسة في مصر  هو مشروع مهم له علاقة بهوية مصر وتاريخها ويلقى الضوء على جانب من حياة العائلة المقدسة
وجانب من دور مصر عبر الزمن، وتم تقديم هذا المشروع باللغتين العربية والانجليزية.

صورة سردية أدبية


ونتابع في هذا الكتاب بصورة  سردية-أدبية الرحلة حيث جاءت السيدة مريم العذراء والطفل المقدس ويوسف النجار فرارٌا من بطش الملك هيردوس وطافوا في ربوع مصر شمالا وجنوبًا حيث وجدوا الأمان والحياة المطمئنة" .

واحتفلت الكنيسة المصرية أمس الموافق الأول من يونيو من كل عام بذكرى دخول السيدة مريم العذراء و السيد المسيح إلى مصر ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة .

جدير بالذكر أن الكتاب الصوتي متوفر كاملا باللغتين العربية والإنجليزية عبر تطبيق ساوند كلاود عبر الرابط
‏ https://on.soundcloud.com/2SWoiyHgk1S9oXsc9 
وتتوفر النسخة الورقية أيضاً بمنفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة.

مقالات مشابهة

  • باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات
  • جامعة المنيا تفوز بـ3 مراكز مُتقدمة بمسابقات البحوث الاجتماعية
  • جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز مُتقدمة على مستوى الجامعات المصرية
  • جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية
  • عُمان تفوز بالمركز الأول ضمن "جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات"
  • القومي للترجمة يطلق كتاب رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر ويكرم فريق العمل
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • برتنانيا لـ«آداب طنطا» تفوز بالمركز الأول في ختام عروض الملتقى المسرحي الـ46 للجامعة
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان