أعلنت اليوم شركة فيزا، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، عن توقيع اتفاقية مدتها 7 سنوات مع شركة ويسترن يونيون، وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة، سيتمكن عملاء ويسترن يونيون من استقبال الأموال من عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام بطاقاتهم المستوفية للشروط وحساباتهم المصرفية في 40 دولة موزعة على خمس مناطق مختلفة.

وتتضمن الاتفاقية إصدار البطاقات، ودمج الخدمات المُقدمة من ويسترن يونيون في خدمة Visa Direct، وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة بما في ذلك منتجات المخاطر. كما سيتاح لعملاء ويسترن يونيون إمكانية الحصول على بطاقات الدفع المسبق من فيزا في أسواق محددة، وتقدم هذه البطاقات حلاً مبتكرًا يربط بين العالم المادي والرقمي.

والجدير بالذكر أن كل من شركتي ويسترن يونيون وفيزا يعملان سويًا على تطوير برامج للصرف خاصة بالمنظمات الإنسانية والحكومات لدعم إيصال الأموال اللازمة أثناء الكوارث. وتهدف هذه البرامج إلى دعم مدفوعات الطوارئ ومدفوعات المساعدات الإنسانية، ومدفوعات المعاشات التقاعدية عبر الحدود  ، وكذلك المزايا المحلية وتوزيع الأرباح.

وتعليقاً على هذا التعاون صرحت ملاك البابا - نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة بمصر قائلة: "دائما ما يبحث العملاء عن وسائل آمنة وفعالة لإرسال الأموال إلى الوطن لمساعدة عائلاتهم وأحبائهم، لذا يسعدنا توسيع تعاوننا مع شركة ويسترن يونيون لتوفير خدمة تحويل الأموال السريعة والآمنة والمريحة لعملائنا المقيمين في 40 دولة في خمس مناطق مختلفة حول العالم."

وأضافت البابا: "سيؤدي الدمج بين الانتشار العالمي لشركة فيزا والإمكانات الرقمية لشركة ويسترن يونيون إلى إحداث ثورة في كيفية إرسال العملاء للأموال واستقبالها في جميع أنحاء العالم. ونشعر بالفخر لتقديم حلول سريعة وفعالة خاصة بالمدفوعات عبر الحدود إلى مصر، نظرا للمساهمة الملحوظة لتحويلات الأموال في تعزيز اقتصاد البلاد."

ومن جانبه علق سام جواد، رئيس الأنظمة البيئية في ويسترن يونيون: "يعتمد الكثير من الأشخاص الطموحين في جميع أنحاء العالم على ويسترن يونيون للحصول على خدمات مالية مبتكرة وسهلة الوصول إليها وتتميز بالمرونة وذات قيمة ومحل لثقتهم. سيُمكّنا التعاون الاستراتيجي مع فيزا من تقديم منتجات وخدمات ذات فائدة كبيرة تساعد عملائنا على بناء حياة مليئة بالفرص لأنفسهم ولأحبائهم". 

وتستند الاتفاقية إلى عمليات الدمج القائمة بالفعل لخدمات ويسترن يونيون في خدمة Visa Direct في عامي 2022 و2019، والتي مكّنت العملاء الأمريكيين والأوروبيين من استقبال وإرسال الأموال مباشرةً إلى حاملي بطاقات فيزا المستوفية للشروط في الخارج.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ویسترن یونیون

إقرأ أيضاً:

الصينيون يمطرون حارس سنغافورة بالأموال لأغرب سبب!!


سنغافورة (أ ف ب)
كشف حارس مرمى منتخب سنغافورة المخضرم حسن ساني، أن أنصار منتخب الصين لكرة القدم أرسلوا له الأموال لشكره على دوره غير المتوقع في الحفاظ على أحلامهم في التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم، وبات الحارس البالغ من العمر 40 عاما بطلاً بين ليلة وضحاها في الدولة التي يبلغ عدد سكانها 1.4 مليار نسمة، بعد أن ساهمت تصدياته، خلال مباراة سنغافورة وتايلاند في مساعدة الصين على التأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم.
وكانت آمال الصين في بلوغ الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 معلّقة بخيط رفيع، بعد خسارتها 0-1 أمام كوريا الجنوبية في سيول الثلاثاء. في المقابل، كانت تايلاند تحتاج إلى الفوز على سنغافورة بفارق ثلاثة أهداف في بانكوك، لتتجاوز الصين، وتنتزع المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ما يعني القضاء على آمال الصين في بلوغ نهائيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
فازت تايلاند على سنغافورة، ولكن بنتيجة 3-1 فقط، وذلك بفضل تصدي ساني لـ11 كرة خطيرة في مباراة اختير فيها أفضل لاعب فيها.
وكشف ساني لشبكة «سي أن ايه» في سنغافورة أن أنصار منتخب الصين استخدموا حساب «عليباي» الخاص بمطعمه لتحويل الأموال إليه، بعد أن تم تداول صور رمز الاستجابة السريعة (المربّع) للدفع عبر الإنترنت.
وأعرب ساني عن دهشته لما يحصل له، لكنه تساءل عما إذا كان إرسال الأموال مقابل أدائه يُعتبر قانونياً، ونقلت عنه «سي أن ايه» قوله: «لقد استمتعت بالأمر لفترة من الوقت. شعرت أن المال يأتي لي»، من دون الكشف عن المبلغ الذي حصل عليه.
وتابع «لكن بدأت أفكر، متى سيتوقف هذا الأمر؟ هل هو قانوني»؟.
بدأ ساني يحثّ المشجعين الصينيين على التوقف عن تحويل الأموال له، وقال في هذا الصدد: «أعتقد أن علينا أن نتوقف في مكان ما».
وبدأ المواطنون والسياح الصينيون في سنغافورة يزورون مطعم ساني الواقع في الضواحي الشرقية للمدينة لشكره، حتى إن الطعام نفد من المطعم الخميس بسبب الطلب القوي، وفقاً لتقارير محلية.
وقال ساني إن هاتفه مليء أيضاً بالرسائل، ورسائل البريد الإلكتروني منذ صافرة النهاية مساء الثلاثاء.
وختم «من الواضح أن عائلتي صُدمت قليلاً من كل هذه الرسائل، لا سيما بناتي، فهن يتساءلن +لماذا أرى وجهك في كل مكان+؟». 

أخبار ذات صلة سلمان بن إبراهيم يهنئ منتخبات الدور الثالث بتصفيات آسيا للمونديال «الأبيض» في المستوى الرابع لـ«ثالثة» تصفيات المونديال

مقالات مشابهة

  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • الصينيون يمطرون حارس سنغافورة بالأموال لأغرب سبب!!
  • إيلون ماسك يسقط دعوى قضائية ضد “أوبن إيه.آي”
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة داتافلو الإماراتية
  • إعدام «فيزا»
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين
  • البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيط Escrow"
  • البنك الأهلي يطلق تحديثات على "حساب الأهلي وسيط Escrow" لإتمام وإدارة الصفقات للأفراد والشركات
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «أمان ليك» لوساطة التأمين
  • “التأمينات الاجتماعية” تواصل تقديم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك