اكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان المعظم، موجها المرور والحماية المدنية والإسعاف، بالتنسيق المستمر وتفعيل غرف العمليات الخاصة بها على مدار الساعة، لتلقي أي بلاغات طارئة على مدار الساعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية، مساء اليوم، مع العميد وائل حمودة، مدير المرور بالغربية، والعميد عبد القادر رزق، مدير مرافق الغربية، والعميد إكرامي خير الله، مدير الحماية المدنية بالغربية، والدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية، والدكتور محمد سعدية، مدير إسعاف الغربية.

وقف جميع الإجازات للأطباء والكوادر الطبية الفنية

ووجه محافظ الغربية، بوقف جميع الإجازات للأطباء والكوادر الطبية الفنية المساعدة، خلال تلك الفترة، وانتظام عمل نوبتجيات الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات، خاصة وقت الإفطار، لمواجهة أي حالات قد تطرأ للتعامل معها، وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين، والتأكيد على زيادة عدد أطباء الطوارئ والاستقبال، وتوافر جميع أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية، ومراجعة أرصدة بنوك الدم أولا بأول، مشددا على التنسيق الكامل والمستمر بين الصحة والإسعاف على مدار الساعة.

كما وجه المحافظ المرور وشرطة المرافق، بتنظيم حركة المرور، مع ضرورة منع الإشغالات في محيط المساجد ودور العبادة؛ لتسهيل حركة دخول وخروج المصلين، ومنع الإشغالات كافة بالشوارع الرئيسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهر رمضان محافظة الغربية السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

المنظمات الأهلية الفلسطينية: جميع أبناء غزة يعانون صدمات نفسية جراء الحرب الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أن جميع أبناء الشعب الفلسطيني يعانون صدمات نفسية جراء الحرب الإسرائيلية على غزة، وذلك في مداخلة مع فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة.
وأضاف مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ضرب كل القواعد والقوانين الدولية والإنسانية باستهداف المدنيين، وقطع كل الإمدادات الطبية والغذائية عنهم، لافتا إلى أن الطواقم الطبية تحاول إنقاذ من يمكنهم بما لديهم من قوة وانتشال الجثث من تحت أنقاض المنازل المتهدمة.

وتابع مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أن هناك مربعات سكنية تم نسفها بأكملها وهذا الصباح جرى استهداف المنطقة الوسطى من غزة والتي تضم أكبر عدد من النازحين.

مقالات مشابهة

  • رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية بأسيوط لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وإجازة الصيف
  • محافظ شمال سيناء يعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
  • رفع درجة الاستعداد القصوى لامتحانات الثانوية العامة بالغربية
  • محافظ أسيوط يعلن عن رفع درجة الاستعداد لتعرض المحافظة لنشاط رياح محملة بالأتربة
  • حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة بالغربية
  • زراعة الغربية: حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة
  • مبادرة "عيون أطفالنا مستقبلنا" تجري عمليات عيون لـ 90 طالب بالغربية
  • خلال المرحلة الأخيرة.. مبادرة «عيون أطفالنا مستقبلنا» تُجري عمليات لـ 90 طالب وطالبة بالغربية
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: جميع أبناء غزة يعانون صدمات نفسية جراء الحرب الإسرائيلية