بدأت منذ قليل أولى حلقات برنامج “رامز جاب من الآخر” والذي حل ضحاياها الفنان باسم سمرة وأحمد السقا.

 

وظهر رامز جلال في بداية الحلقة مع كلبه نيوتن قائلا: “حلقة النهاردة صعبة دول أشكال مجرمة واحد ديلر والتاني كل تعبان قبل كدة ديه مش هتبقى حلقة ديه هتبقا أشغال شاقة مبسوط بيكو ومبسوط إنه عقل.. رامز شاطر ومجاهد وأعتقد أنه هينجح”.

 

ووصل أحمد السقا البرنامج معتقدا أنه في برنامج يحمل اسم “رامز وورلد” ومذيعه رامز جلال  و خرج رامز  لأحمد السقا من الشجرة ليفزع منه ووجه السقا رسالة لرامز قائلا: "أنا مبسوط إن صاحبي عقل".

 

 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تتر رامز جاب من الآخر أحمد السقا رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"

شوق الفنان باسم سمرة جمهوره لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، الذي يقوم ببطولته بجانب النجم محمد إمام، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

نشر باسم سمرة صورًا له من كواليس تصوير الفيلم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر فيها وهو حاملًا للسلاح، نظرًا لتقديمه دور تاجر سلاح، وعلق عليها قائلًا: "اللعب مع العيال، عيد الأضحى، يلا بينا".

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، ويشارك معه كوكبة من نجوم الفن أبرزهم باسم سمرة، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور أحدث الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

آخر أعمال باسم سمرة

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة هو مسلسل "العتاولة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته أحمد السقا، فريدة سيف النصر، طارق لطفي، مي كساب، أحمد كشك، محمد التاجي، وآخرون من النجوم، وكان من إخراج أحمد خالد موسى. 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • تامر حسني يحيي حفل نهائي بطولة العالم للاسكواش
  • النجوم يتحدثون عن الزعيم وذكرياتهم معه في "واحد من الناس"
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • أبرزهم أحمد السقا وياسر جلال وبسمة بوسيل... نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • طبيب ألماني يقتحم حياة سمية الخشاب.. ما القصة؟
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه