بوابة الوفد:
2024-06-11@19:26:53 GMT

إزالة 5 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بقنا

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا شمال محافظة قنا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عبد اللاه الخبير وقوات الشرطة، حملة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت الحملة عن إزالة عدد 5 حالات تعدي على أملاك الدولة بمساحه 2250 متر.   

 وتأتى هذه الحملات طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة لإزالة التعديات ومنع أى تعد جديد نهائيا وإزالته فورا فى المهد .

   

من جانبه أكد الخبير رئيس المركز أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعيه وأملاك الدولة حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس ومصادرة مواد وأدوات البناء.

  يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية، وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة أو التعدي على الأراضى الزراعية، و لتحقيق الأهداف المرجوة اقتصادياً وتنموياً والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على أراضى أملاك الدولة إزالة التعديات علي الأراضي تعديات على الاراضى الزراعية إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية محافظ قنا إزالة التعديات الأراضي الزراعية املاك الدولة محافظة قنا قنا الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا محافظة قنا اليوم املاك الدولة بقنا

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني صالح في الفيوم.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد المهندس ناصر أبو طالب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على جهاز حماية الأراضي بالمديرية، برئاسة المهندسة وسام البحيري مدير إدارة حماية الأراضي وعلى مديري الإدارات الزراعية بالمراكز بالمتابعة المستمرة ورصد أي حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

وأكد وكيل الوزارة على الإزالة الفورية لمختلف صور التعديات على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظ على الرقعة الزراعية التى هى عصب الاقتصاد القومي.

وفى ذات السياق قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم برئاسة المهندس ايهاب فايز مدير الإدارة يرافقه جهاز حماية الأراضي بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية، زمام ناحية بني صالح مركز الفيوم بحوض العبد مساحه ٣ قيراط عباره طوف بالطين والجريد الحالة الثانية بزمام بنى صالح مركز الفيوم، عزبة الجاور حوض العرب على مساحة قيراط واحد عبارة عن بناء بالبلوك، وقد تم إزالة المخالفة. 
 

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • ايداع مجوهراتي و3 إطارات من مديريتي مسح الأراضي ومديرية أملاك الدولة الحبس بباتنة
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني صالح في الفيوم.. صور